أخبار مصر

3. وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان الملتقى الثاني للمعرفة والتطبيق بشرم الشيخ

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، مساء امس الخميس، الملتقي الثاني للمعرفة والتطبيق المنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من ٨ إلى ١٢ أكتوبر٢٠٢٠ في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ والتحول الرقمي وسياسات وزارة المالية بترشيد الانفاق العام وتعظيم الإيرادات دعما للتنمية المستدامة، وطبقاً لاستراتيجية وزارة المالية.

 

بحضور الدكتور عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، ومحمود إبراهيم مدير عام المديرية المالية بجنوب سيناء وممثلي قطاع الحسابات والمديريات المالية على مستوي الجمهورية.

أقيم الملتقي تحت رعاية وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء، واستهل الملتقي بالسلام الوطني ثم دقيقة حداد على أرواح جميع شهداء الوطن.

 

يشار إلى أن الملتقي يهدف إلى تبادل المعلومات والخبرات بين المراقبين الماليين المنتشرين في جميع محافظات الجمهورية، فضلاً عن تلقي المقترحات التي تسهم في رفع الكفاءة للعاملين بوزارة المالية مما ينعكس على حسن ادارة الموازنات العامة للدولة بدءاً من اعدادها إلى تنفيذها وينعكس بصورة مباشرة على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وفي ختام الملتقي تم تكريم محافظ جنوب سيناء، لجهوده ودعمه في انعقاد الملتقي، كما تم تكريم رئيس مدينة شرم الشيخ لتعاونه البناء مع المديرية المالية بالمحافظة في انجاح الملتقي.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى