الأخبار

مصرع طالب بطريق الخطأ

 

87

لقى طالب مصرعه بدائرة مركز سوهاج على إثر إصابته بطلق نارى بالرقبة فتحة دخول وخروج، عقب خروج طلقة من سلاح نارى كان بحوزة نجل عمه بطريق الخطأ.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، بوفاة طالب داخل مستشفى سوهاج العام إثر إصابته بطلق نارى بطريق الخطأ.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة من إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد حسام عبد اللطيف مفتش مباحث المركز والرائد راشد رئيس مباحث مركز سوهاج والرائد حامد القرضاوى معاون أول مباحث المركز، بوصول كريم ب ا ر، 15 عاما، طالب، ويقيم بقرية بلصفورة، مركز سوهاج، إلى المستشفى العالم مصابا بطلق نارى بالرقبة فتحتى دخول وخروج، وتوفى عقب ذلك.

وتبين من خلال التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة محمد ر ع، 15 عاما، طالب، نجل عم المتوفى، وذلك أثناء عبثه بسلاح نارى خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، أحدثت إصابته التى أودت بحياته. تم ضبط الطالب مرتكب الواقعة، والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بطريق الخطأ. وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى