الأخبار

مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر بعد إخفاق فريقه والخروج مبكراً من كأس العالم بهزيمتين من أوروجواي وروسيا.

مرتضى قال في تصريحات للصحفيين:”كوبر فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب، واستمراره كارثي ويهدد هيبة الكرة المصرية، غير أنه يجامل المنافس بطريقة كيد النساء، ويختار بعشوائية”.

وتعرضت مصر لخسارة في الافتتاح بهدف نظيف من أوروجواي، ثم سُحقت من أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، وتنتظر المباراة الأخيرة ضد السعودية لتكتب نهايتها في المسابقة الأهم لكرة القدم في العالم.

وأضاف منصور قائلاً:”كان يجب أن ينضم محمود عبد العزيز ومحمود علاء وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وجنش وحسين الشحات ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد جمعة ومحمد حمدي ومحمد عواد وغيرهم من اللاعبين الذين استحقوا الظهور في المونديال، لكنه فضل محترفين لا يلعبون في أنديتهم”.

وواصل رئيس النادي الأبيض:” كوبر أهدر فرصة التأهل في أضعف مجموعة في المونديال وأضاع أحلام المصريين، ولذلك يجب محاكمة الجهاز الفني بالكامل على إخفاقهم المدوي”.

وأنهى مرتضى قائلاً:”سفر الفنانيين ليس سبب الإخفاق الذي يتحمله الجهاز الفني بمفرده بسبب المجاملات والعناد، أما محمد صلاح فقد بذل مجهوداً كبيراً رغم عدم تعافيه بشكل مثالي من الإصابة التي لحقت به”.

يذكر أن مرتضى منصور كان قد أصدر عدة قرارات من بينها تغريم كل لاعب ظهر مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني مبلغ مليون جنيه، بالإضافة إلى تغريم كهربا نصف مليون جنيه لظهوره في برنامج أخر، بالإضافة إلى إقالة أيمن طاهر من مهمة تدريب حراس الأبيض بسبب سفره إلى روسيا دون إذن.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى