اقتصاد

البنك الأهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات

رفع البنك الأهلي بداية من الشهر الجاري أسعار بعض الخدمات المصرفية ومصاريف وعمولات على السحب وإصدار البطاقات المصرفية، بحسب بيان صادر من البنك إلى الفروع.

وقرر البنك رفع مصاريف فتح الحساب البنكي إلى 30 جنيهًا مقارنة من 25 جنيهًا سابقًا، ورفع رسوم إصدار دفتر الشيكات من 3 جنيهات عن كل ورقة إلى 5 جنيهات عن كل ورقة.

كما أقر مصاريف إدارية على الحسابات الجارية الدائنة – التوفير بواقع 20 جينهًا كل 3 أشهر اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.

وارتفعت مصاريف كشف الحساب داخل مصر إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا للكشف الشهري، على أن ترتفع إلى 50 جنيهًا من 20 جنيهًا على مصاريف كشف الحساب خارج مصر للكشف الشهري، وتزيد إلى 100 جنيه على الدورية ربع شهرية من 30 جنيهًا.

وقرر البنك بحسب بيانه، رفع مصاريف إصدار بطاقات الخصم المباشر وتجديدها إلى 30 جنيهًا للبطاقة الكلاسكية من 25 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا.

كما ارتفعت مصاريف إصدار بدل الفاقد للبطاقات الكلاسيكة إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا، و100 جنيه من 50 جنيه للبطاقة البلاتينية.

وقرر البنك رفع عمولة الاستعلام عن الرصيد دوليا لبطاقات الخصم المباشر من 5 جنيهات للحركة الواحدة إلى 15 جنيهًا.

وقرر البنك رفع عمولة السحب النقدي محليًا لبطاقات المرتبات غير الحكومية من 3 جنيهات لعملية السحب الواحدة إلى 4 جنيهات، كما ارتفعت العمولة لبطاقات المرتبات الحكومية من 2.5 جنيه لعملية السحب الواحدة إلى 3 جنيهات.

وارتفعت العمولة على خدمة السحب من خلال الشبابيك بالفروع بمبالغ أقل من حد السحب اليومي للبطاقات – 10 آلاف جنيه – إلى 15 جنيهًا بدلًا من 10 جنيهات.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى