ما لا تعرفه عن معز مسعود .. متعدد المواهب

14 يوليو 2018, 1:38 م

أثار الداعية معز مسعود الجدل على مواقع التواصل، بعد ما تردد من أنباء عن زواجه من الفنانة شيري عادل .

وكان المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الأول منه، شريف سلامة والفنانة شيري عادل وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، قد كشف عن زواج الداعية والفنانة.

وأشار إلى إن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين .

يأتي زواج مسعود بعد انفصاله من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وذلك بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، مما اثار جدل كبير وقتها بين رواد موقع التواصل الاجتماعى.

من هو معز مسعود ؟

يرفض مصطلح الداعية ويرى أن وصفه بالباحث أدق، حيث قال إن “الداعية شرف أرجوه ولا أصف به نفسي، ولكن للأسف وافق المصطلح كثيرين ممن يخلعون الأحذية في البرامج ويسبون، وأصبح مصطلحًا مشبوهًا، إما بسبب ضعف العلم الشرعي لكثير من هؤلاء الدعاة، أو بُعد المتصفين به عن إدراك الواقع والعالمية وعن التزكية والأخلاق النبيلة، عدم مواكبة العصر والتطورات البشرية”.

أسس شركة دعاية عقب تخرج معز مسعود من كلية الاقتصاد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2000، وبدأ مشواره المهني في الإنتاج الإعلامي، وقد تناولت تجربته الأولى إخراج فيلم وثائقي مدته 15 دقيقة، حمل عنوان “حاجتنا في هذا العالم إلى التفاهم المشترك بين أتباع الأديان المختلفة”، وتم مشاهدة الفيلم أكثر من نصف مليون مشاهدة عبر شبكة الإنترنت على موقع اليوتيوب.

الباحث البالغ من العمر 39 عامًا، اعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو “الطريق الصح”، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

 

اخبارك

(Visited 10 times, 1 visits today)

التعليقات