فن وثقافة

أسعار نجوم الغناء فى حفلات الصيف

حالة من النشاط يشهدها نجوم الغناء فى مصر خاصة بفصل الصيف مع انتعاش الحفلات الفنية وتأجيل بعض الألبومات الغنائية لبداية العام الجديد، وتشهد هذه الحفلات تصاعدًا كبيرًا فى أجور المطربين لتعويض فترة غيابهم عن الساحة.

ويأتى على رأس القائمة الهضبة عمرو دياب الذى اشترط الحصول على مليون ونصف المليون جنيه عن أى حفل خلال موسم الصيف فى مصر خاصة مع اتجاهه لطرح ألبومه الغنائى الجديد، أما حفله فى اليونان والمقرر أن يحييه فى السابع والعشرين من شهر يوليو الجارى فقد تقاضى أجرًا وصل إلى 165 ألف دولار عن حفل مدته ساعتين.

أما الفنان محمد منير فيتقاضى مليون و200 ألف جنيه فى الحفل المقرر أن يحييه عقب عيد الأضحى المقبل فى مارينا، وذلك بعد الانتهاء من ألبومه الغنائى، ويحيى راغب علامة حفلًا فى مصر خلال موسم الصيف وحدد أجره بـ60 ألف دولار.

وحدد الفنان تامر حسنى تسعيرته فى الحفل بحوالى 900 ألف جنيه وقامت الشركة الراعية لحفلاته بتوزيع الأسعار الجديدة على متعهدى الحفلات رغم عدم ارتباطه بأى حفل في الفترة المقبلة لانشغاله بفيلم “البدلة”.

ويأتى الفنان محمد حماقى فى المرتبة الخامسة بـ800 ألف جنيه، ومن المقرر أن يحيى “حماقى” حفلًا كبيرًا بالساحل الشمالى هذا الموسم، بينما حصل محمد فؤاد فى حفله الأخير بمطروح على 700 ألف جنيه نظرًا لقلة ظهوره فى الحفلات الغنائية، ومن المقرر أن يحيى 3 حفلات خلال الموسم الصيفى.

وحصل رامى صبرى على أجر 300 ألف جنيه فى الحفل الذى أحياه أمس بمنطقة العلمين في الساحل الشمالى، ورفعت ماجدة الرومى أجرها فى الحفل المقبل لها بمهرجان قرطاج والمقرر له 15 أغسطس المقبل إلى 3 مليون ونصف وهو ما أغضب الجمهور التونسى.

فيما حددت الفنانة أصالة تسعيرة حفلاتها فى الفترة القادمة بـ45 ألف دولار أى ما يعادل 800 ألف جنيه مصرى، ومن المقرر أن تحيي الفنانة سميرة سعيد حفلًا فى القاهرة خلال موسم الصيف برعاية إحدى شركات المحمول الكبرى وحددت سميرة أجرها بـ50 ألف دولار خلال الحفل المقرر أن تتعاقد عليه فى أغسطس المقبل.

وتشهد حفلات الصيف هذا العام الاستعانة بعدد كبير من نجوم الأغنية الشعبية نظرًا لانخفاض سعرهم بشكل كبير، حيث تتراوح أسعارهم ما بين 45 ألف إلى 25 ألف جنيه، وعلى رأسهم محمود الليثى وسعد الصغير وبوسى وأحمد شيبة.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى