أخبار عاجلة

بلجيكا تهزم إنجلترا .. وتحصد برونزية مونديال روسيا

نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية لمونديال روسيا، بعد التغلب على المنتخب الإنجليزي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما لتحديد المركزين الثالث والرابع.

أنهى منتخب بلجيكا الشوط الأول متقدما بهدف نظيف، حيث جاء الهدف بشكل مبكر في الدقيقة الرابعة من المباراة، عن طريق كرة بينية من لوكاكو إلى ناصر الشاذلي في الجانب الأيسر، حيث انطلق بالكرة وأرسل عرضية رائعة في اتجاه توماس مونييه الذي حول الكرة داخل شباك المنتخب الإنجليزي وسط تمركز دفاعي سيء.

وسيطر المنتخب البلجيكي على معظم فترات الشوط الأول، وأضاع العديد من الفرص، بينما لم يكن مستوى منتخب الأسود الثلاثة مقنعا لحصد الميدالية البرونزية للمونديال.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأحوال، وظهرت الأنياب الهجومية للإنجليز في محاولة لإدراك هدف التعادل، وأضاعوا العديد من الفرص الخطيرة وسط تراجع بلجيكي للحفاظ على التقدم.

وأحرز إيدين هازارد مهاجم المنتخب البلجيكي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعدما توغل بالكرة داخل منطقة جزاء الإنجليز وسدد على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني، ليقتل أمال المنتخب الإنجليزي في تحقيق الفوز.

بتلك النتيجة يحقق المنتخب البلجيكي المركز الثالث والميدالية البرونزية للمونديال الروسي، فيما تحصد إنجلترا المركز الرابع بالبطولة.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى