رياضة

“كيروش” في طريقه لتدريب منتخب مصر

 

 

اقترب اتحاد الكرة من الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر قبل نهاية شهر يوليو الجاري.
وفتح أبوريدة، خطوط اتصالات قوية مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني، من أجل تولي المسئولية الفنية خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.
وأبدى كيروش، موافقته المبدئية على تدريب الفراعنة ورغبته في الرحيل عن المنتخب الإيراني، بعد أن قدم كل ما لديه مع الفريق الآسيوي، ولكنه طالب بمهلة حتى ينهي عمله مع الاتحاد الإيراني بشكل ودي.
ويبدو أن كيروش، أصبح الأوفر حظًا لتدريب الفراعنة، خاصةً بعد فشل مفاوضات الجبلاية مع الفرنسي هيرفي رينارد بسبب الشرط الجزائي، واقترابه من تدريب المنتخب القطري براتب خيالي، كما أصبح من الصعب الحصول على خدمات الكرواتي داليتش، والذي سيخوض نهائي كأس العالم مع منتخب بلاده أمام فرنسا.
وكان الاتحاد المصري قد وجه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق عقب توديعه منافسات كأس العالم من الدور الأول عقب تذيله صدارة المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط.
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، خلال شهر سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى