مذيع” LTC ” يهاجم الأهلي بعد شكواه للأعلى للإعلام

16 يوليو 2018, 10:51 م

هاجم الصحفي أبو المعاطي زكي مقدم برنامج نجم الجماهير، عبر قناة LTC، مسؤولي الأهلي، بعد تقديم شكوى ضده إلى المجلس الأعلى للإعلام.

وكان الأهلي تقدم بشكوى ضد أبو المعاطي زكي بسبب حديثه بطريقة تسيء للنادي ومجلس الإدارة، وزعمِه أن لديه معلومة مؤكدة أن أحد أعضاء مجلس الإدارة التقى مجموعة من قيادات الجماهير للاستقواء بهم، والتطاول على المستشار تركي آل الشيخ، مطالبا باتخاذ اللازم قانونيًا تجاه ما أقدمَ عليه مِن محاولة تكدير السِّلم العام، ومحاولة الزَّج بالنادي في ذلك.

وقال زكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأهلي يلجأ للقضاء ضدي، هذا حقكم، وليس لأحد منكم “خاطر” عندي من الآن، وأشكركم”.

وتابع “مجلس الأهلي يقاضيني ويضع عينيه في الأرض خجلاً من اتهامات تركي آل شيخ”، مضيفا “ويبقى رغم كل ما يحدث أني أحب الخطيب (رئيس الأهلي) بشدة، وله في نفسي مكانة كبيرة، ومن حقهم اتخاذ ما يرونه من إجراءات قضائية”.

وواصل “ليس جديدا أن يقاضيني الأهلي أو مسئوليه، فكم من قضايا تعرضت لها في حملتي ضد حسن حمدي والأهرام، وانتهت كل القضايا بالبراءة”.

وأردف “الصغار يحكمون، والكبير محترم، لكن القرار ليس في يديه، سيضيعوه”.

وختم “إلى مجلس الأهلي، والله مرتضى وجه لكم اتهامات عنيفة ومخجلة وسباب وشتائم، لا تنسوه في القضايا، أم أنتم تخصص صحفيين فقط”.

 

مصراوى

(Visited 2 times, 1 visits today)

التعليقات