الأخبار

اجتياز 10 آلاف متقدم للمرحلة الأولى من البرنامج الرئاسي

 

182

 

 

أعلنت اليوم نتيجة المرحلة الأولى من تصفيات الدورة الثانية من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة حيث تم الإعلان عن اجتياز 10 آلاف متقدم ممن سجلوا عبر الموقع الإلكترونى للمرحلة الأولى من التصفيات، ويتقدم الطلاب المقبولين بالأوراق المطلوبة إلي مديريات الشباب على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن يتقدم الطلاب الى مديريات الشباب المتقدمين المقبولين لتسليم الأوراق والمستندات المطلوبة والتى تثبت صحة البيانات التى تم تسجيلها عبر الموقع الإلكترونى تستمر مديريات الشباب في فتح ابوابها أمام المتقدمين لمدة أسبوعين من يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو وحتى الثلاثاء الموافق 24 مايو.

جاء إختيار الطلاب وفقاً لمعايير البرنامج والتى تعتمد على المؤهلات العلمية وكذلك المهارات التى يتمتع بها المتقدمين كما تم مراعاة التمثيل الجغرافي لجميع محافظات الجمهورية.

كان البرنامج قد أعلن أن من توقف عن المنافسة على الدفعة الأولى في مرحلة ما سيخوض المنافسة على الدورة الثانية من المرحلة اللاحقة التى توقف عندها وقد تم دعوة من خاض المنافسة على الدفعة الأولى لتقديم الاوراق مرة أخرى لإبداء الرغبة في التنافس على الدفعة الثانية.

وفقاً لمراحل التقييم للمتقدين فعقب مراجعة أوراق المتقدمين المقبولين للتأكد من صحة البيانات المذكورة في استمارة التقدم، سوف يخوض المقبولين امتحان كتابي لغة عربية وإنجليزية ثم إجراء مقابلة شخصية مع لجنة التقييم.

كان البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة قد أعلن أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من البرنامج حيث يحصل المتقدمين غير المقبولين في المرحلة الأولى على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.

يمكن لجميع المتقدمين معرفة أخبار البرنامج والمراحل القادمة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات من خلال صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى