الأخبار

توافر 403 فرصة عمل

 

75

 

أعلنت لجنة خدمات المنطقة الصناعية الأولى و الثانية بمحافظة الإسماعيلية، عن توافر عدد 403 فرصة عمل بمصانع و شركات المنطقة الصناعية الأولى والثانية، ومجمع الصناعات الصغيرة بالإسماعيلية.
وأعلنت اللجنة عن أنه يتوافر في المنطقة الصناعية الأولى و الثانية عدد 367 فرصة عمل، عبارة عن عدد 10 فني تصنيع من الإناث، وعدد 5 عامل إنتاج من الإناث، وعدد 10 سائقين، و 5 فني رخام، وعدد 4 فرد أمن، وفني كهرباء كنترول واحد، وعدد 2 نجار، و2 مكانجي، و2 استرجي،  ويشترط خبرة خمس سنوات،  وعدد 2 مهندس كهرباء ميكانيكا، بالإضافة إلى العمالة اليدوية، بواقع 19 فرصة للرجال، و45 للإناث، وكذلك الحاجة لعمال بواقع 10 للرجال و 15 للإناث، وعدد 10 خياط بالمناصفة بين الرجال والإناث، وعدد 50 جودة مناصفة بين الرجال والإناث.
كما أعلنت اللحنة عن توافر عدد 15 فرصة عمل خياطة، وأعمال مساعدة من الرجال، و20 من النساء،  وبالنسبة لمجمع الصناعات الصغيرة، يتوافر عدد 36 فرصة عمل، مقسمة لعمالة يدوية، بواقع 3 للرجال، و10 للإناث، وعدد 3 عمال من الإناث، وعدد 20 مؤهل متوسط.
       و على الراغبين في الحصول على فرصة العمل المتاحة، التوجه لمكتب تشغيل شباب الخريجين بديوان عام المحافظة الجديدة، بالشيخ زايد لإستكمال الإجراءات.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى