الأخبار

“حرس الحدود” تضبط 90 بندقية آلية وخرطوش و12 ألف طلقة

152

 

واصلت عناصر حرس الحدود، لليوم الثاني على التوالي، توجية ضرباتها الناجحة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب عبر الحدود، حيث نجحت إحدى دوريات حرس الحدود بالمنطقة الغربية في ضبط شحنة هائلة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها داخل الأراضي المصرية.

 

وضبطت القوات، 90 بندقية آلية وخرطوش،وأكثر من 12.250 ألف طلقة مخبأة داخل سيارتين ذات الدفع الرباعي غرب مدينة سيوة، ونجحت القوات في القبض على السائقين وبحوزتهما جهاز اتصال بالقمر الصناعي.

 

كما تم ضبط 82 متسللا خلال محاولة للهجرة غير الشرعية منهم 71 مصريًا، و11 سودانيا بالمنطقة جنوب منفذ السلوم البري، والقبض على 4 مهربين وبحوزتهم ثلاث سيارات وجهاز اتصال دولي وجهاز لتحديد المحل بالقمر الصناعي (GPS).

 

وتمكنت القوات البحرية بالتنسيق مع عناصر حرس الحدود من ضبط مركب للصيد قبالة سواحل مطروح محملة بـ47.250 ألف قاروصة سجائر مسرطنة، وضبط أكثر من 10.500 آلاف قاروصة سجائر منطقة العلمين.

 

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية، تم ضبط سيارتين ¼ نقل محملين بأكثر من 3.5 طن بضائع مدعمة قبل تهريبها إلى الأراضي السودانية بمنطقة الشلاتين، وضبط سوداني بحوزتة أكثر من 3800 عبوة من أدوات التجميل عند منفذ سوهين البري قبل تهريبها إلى الأراضى المصرية.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه عناصر حرس الحدود وعناصر من الجيش الثاني الميداني عمليات المداهمة والتمشيط للشريط الحدودي مع قطاع غزة وتدمير 5 أنفاق جديدة بمدينة رفح.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى