الأخبار

آرسنال يتوصل إلى اتفاق لضم النني

 

Basel's midfielder Mohamed Elneny celebrates after scoring during the UEFA Europa League football match between Fiorentina and Basel on September 17, 2015, at the Artemio Franchi Stadium in Florence.  AFP PHOTO / TIZIANA FABI        (Photo credit should read TIZIANA FABI/AFP/Getty Images)
Basel’s midfielder Mohamed Elneny celebrates after scoring during the UEFA Europa League football match between Fiorentina and Basel on September 17, 2015, at the Artemio Franchi Stadium in Florence. AFP PHOTO / TIZIANA FABI (Photo credit should read TIZIANA FABI/AFP/Getty Images)

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن آرسنال، ثاني الدوري الإنجليزي، توصل إلى اتفاق مع بازل السويسري من أجل ضم لاعب وسطه الدولي، المصري محمد النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحيفة في موقعها على شبكة الإنترنت أن الإعلان عن الصفقة سيتم في غضون الأيام القليلة المقبلة مع فتح باب الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل، بعدما يتوصل النادي اللندني إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية مع النني، واجتياز الأخير للفحص الطبي.

وأضافت أن قيمة الصفقة تصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني (6.8 مليون يورو)، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

وأوضحت الصحيفة أن النني (23 عاما) يملك المواصفات التي يبحث عنها المدفعجية من خلال موهبته الفنية ومجهوده ونشاطه في الملعب وعروضه الرائعة التي ساهمت في صدارة الدوري السويسري، مشيرة إلى أنه بإمكانه القيام في وسط الملعب بالدور نفسه للفرنسي ماتيو فلاميني، المرشح على غرار الإسباني ميكل أرتيتا والتشيكي توماس روزيتسكي لمغادرة الفريق في نهاية الموسم بانتهاء عقودهم في يونيو المقبل.

ويبحث آرسنال عن تعزيز خط الوسط بعد إصابة الدولي الإسباني سانتي كازورلا، والفرنسي فرانسيس كوكلان.

واستهل النني مشواره الكروي في مدرسة الأهلي المصري وعمره 5 أعوام، قبل أن يتركه بعد 11 عاما دون أن يلعب مع فريقه الأول، إلى صفوف المقاولون العرب، وبات أساسيا في تشكيلته قبل الانتقال إلى بازل في يناير 2013، حيث ساهم في تتويج الفريق باللقب المحلي في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

سكاى نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى