الأخبار

شاهد..بين موقف “تشيك” ومشهد”فيجو”..

71

تترقب جماهير نادي فيورنتينا مباراة روما المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ” أرتيميو فرانتشي” ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، ويأتي ترقب جماهير الفيولا لتلك المباراة لشن الهجوم على الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق فيورنتينا السابق وروما الحالي ، وذلك بعدما رفض صلاح الاستمرار مع الفيولا في الموسم الكروي الجديد عقب انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الكروي المنصرم ، وفضل صلاح الانضمام إلى صفوف فريق روما مما أثار غضب جماهير الفيولا بصورة كبيرة.
وتجهز جماهير فيورنتينا لصافرات الاستهجان ودخلة ضد محمد صلاح بهدف رد الصاع للاعب.

وسبق ومر بموقف محمد صلاح العديد من النجوم على المستوى المحلي والعالمي بسبب الانتقال من فريق إلى غريم آخر .

شاهد..بين موقف تشيك
1-لويس فيجو الذي تعرض لهجوم شرس من قبل جماهير برشلونة عقب انتقاله من النادي الكتالوني إلى صفوف فريق مدريد من قبل ، وألقوا على اللاعب رأس “خنزير” في إحدى مباريات الكلاسيكو بعد رحيله للملكي.

شاهد..بين موقف تشيك
2-وفي الوقت ذاته سادت حالة من الغضب الشديد من جانب بعض مشجعي تشيلسي بعد رحيل الحارس بيتر تشيك إلى صفوف الآرسنال وقام أحد المشجعين بالدخول على صفحته الشخصية “تويتر” وهدده بالقتل.
شاهد..بين موقف تشيك
3- ولم يختلف الوضع كثيرا للهولندي فان بيرسي بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد قادما من الآرسنال حيث تلقى هو الآخر تهديدا بالقتل لأسرته.
شاهد..بين موقف تشيك
4-وعلى المستوى المحلي ، تعتبر الصفقة الأبرز التوأم حسام وإبراهيم حسن وإنضمامهما إلى الزمالك من الأهلي في مطلع الألفية الجديدة وهو ما أحدث ضجة كبيرة وتسبب في توتر علاقة التوأم بجماهير القلعة الحمراء حتى الآن.
شاهد..بين موقف تشيك
5-وهناك مثل آخر هو سول كامبل الذي قدم مستويات متميزة مع توتنهام ، قبل ان ينضم إلى صفوف الآرسنال مما أدى لإنقلاب جماهير الهوتسيبر عليه بصورة كبيرة وإطلاق صافرات الإستهجان عليه خلال مباريات الفريقين.
شاهد..بين موقف تشيك
6-كما تعرض آشلي كول لإنتقادات عنيفة بعد رحيله من صفوف الآرسنال إلى تشيلسي وهو ما تسبب في غضب كبير لدى جماهير المدفعجية.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=a2N7ZAf3TaU&feature=g-all-xit”]

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى