الأخبار

تشديدات أمنية بجنوب سيناء تزامنا مع احتفالات 23 يوليو

تشهدت محافظة جنوب سيناء إجراءات أمنية مشددة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى مدينة طابا تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.

وشملت الإجراءات جميع المدن وخاصة السياحية والمناطق الحيوية حيث قامت مديرية أمن جنوب سيناء بوضع خطة أمنية محكمة.

وقال اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء إنه تم تشديد الإجراءات الأمنية بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وعلى طول الطريق الدولي ويتم إيقاف أي مشتبه به والتأكد من هويته قبل مغادرة الكمين والتوجه إلى جنوب سيناء إلى جانب تفتيش حقائب جميع السيارات بلا استثناء كما تم تأمين الأودية من قبل قوات الشرطة والجيش الثالث الميداني والبدو من أهالي المنطقة لضبط أي مشتبه به.

وأضاف أنه تم نشر عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على طول الطرق المؤدية إلى المدن السياحية وخاصة المدقات الجبلية لمنع دخول أي متسللين أو مخربين بالإضافة لمراقبة المدينة عن طريق كاميرات تنقل كل ما يحدث لحظة بلحظة.

كما تم رفع حالة الاستنفار القصوى في جميع المدن وكثفت قوات الأمن من تواجدها أمام وحول المؤسسات والمنشأت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام وذلك للتصدي لأي محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى.

وأكد أن مديرية أمن جنوب سيناء لم تتلقى أي إخطارات بشأن تجمع المواطنين للاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو في الساحات والميادين.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى