الأخبار

عماد عبد الغفور يسافر أوربا للترويج لبرنامج حزب “الوطن”

 

3mad 3bd al3.for

 

كتب كامل كامل

غادر صباح اليوم الأحد الدكتور عماد عبد الغفور، مساعد رئيس الجمهورية، رئيس حزب الوطن – تحت التأسيس – القاهرة متجها إلى أسبانيا ثم يتنقل لعدة دول أوربية برفقة كل من الدكتور محمد نور عضو لجنة العلاقات الخارجية للحزب، ومحمد عقبة عضو لجنة الخارجية للالتقاء بالجاليات المصرية وشخصيات سياسية فى هذه الدول لنشر وتعريف من يقابلهم بحزب الوطن.

وقالت مصادر بحزب الوطن لـ”اليوم السابع”: إن جولة “عبد الغفور” ستمد لمدة أسبوع ثم يعود إلى مصر، ويعقب عودته تقديم الحزب أرواقه للجنة شئون الأحزاب، وخاصة أن الحزب قد انتهى من جمع التوكيلات.

ومن ناحيته أكد الدكتور يسرى حماد نائب رئيس حزب الوطن – تحت التأسيس أن الحزب استطاع جمع قرابة 6 آلاف توكيل من أكثر من 20 محافظة، رغم المضايقات فى فترة وجيزة.

وقال “حماد” فى تصريحات اليوم الأحد: “أتم حزب الوطن جمع أكثر من 6000 توكيل من أكثر من 20 محافظة على مستوى البلاد وفى فترة وجيزة جدا، مما يدحض كلام من خرج علينا فى الإعلام مدعيا أن الحزب مكون من عدة أشخاص”.

وأضاف نائب رئيس حزب الوطن: “وبالرغم من محاولات البعض إغلاق مكاتب الحزب كما حدث فى السيدة زينب القاهرة والزوايدة الإسكندرية، أو إثناء مندوبى الحزب من جمع التوكيلات كما حدث فى دمياط والمنوفية والإسكندرية، أو توزيع أوراق تقدح فى القائمين على الحزب كما حدث فى الجيزة والغربية والدقهلية، إلا أن منهج الحزب ورغبته فى تجميع الصفوف وأنه كحزب سياسى يسعى إلى إقامة دولة صالحة عن طريق تجميع الكفاءات والخبرات بدون إقصاء أو تهميش، جعل الآلاف من جميع الفصائل يلتفون حول منهج الحزب وقياداته”.

وقال: “قد أتم الحزب تشكيل هياكله فى معظم محافظات الجمهورية، وتشكيل معظم لجان الحزب الداخلية وعدد كبير من اللجان الفنية من كفاءات وخبرات وأساتذة جامعات مشهورين، وكذلك فإن الحزب بصدد إطلاق بوابة إخبارية خلال الشهر الحالى”.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى