الأخبار

انهاء أزمة امتناع محضرين بمحكمة كوم أمبو

210

 

أنهى المستشار جمال سالم رئيس محكمة أسوان الابتدائية ازمة امتناع عدد من المحضرين بمحكمة كوم أمبو الابتدائية عن العمل تضامناً مع زملائهم الذين تضرروا من تعدى عريف سرى عليهم بالسب والقذف.

وكان قد أمتنع عدد من محضرين محكمة كوم أمبو عن العمل اليوم لعدة ساعات تضامناً مع اثنين من زملائهم لتضررهم من تعدى عريف سرى عليهما بالسب والضرب.

وترجع الواقعة إلى تلقى مأمور مركز كوم أمبو شكوى من كل من محمد.ر.ع 25 سنة محضر بمحكمة كوم أمبو ، وعلى .ت.إ 27 سنة محضر بمحكمة كوم أمبو يفيد بتضررهم من العريف محمد.ع.ش 28 سنة تابع لقوة مركز شرطة كوم أمبو لتعديه عليهما بالسب والضرب دون حدوث إصابات أثناء مرورهما أمام حرم ديوان مركز كوم أمبو ، وقيدت تحت رقم 735 جنح مركز كوم أمبو.

وتجدر الإشارة إلي أن تقدم العريف بتحرير محضر مسبقا ضد المحضرين لتعديهم عليه بالسب والشتم والضرب مع إحداث إصابته ” كدمات فى الذراع والساعد الأيسر ” أثناء تواجده بخدمة تأمين الضلع الغربي للمركز بسبب منعهما من المرور بحرم المركز مستقلين دراجة بخارية دون لوحات معدنية مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهم ثم تعدوا بالضرب عليه وإحداث إصابته، وتم تحرير المحضر رقم 740 جنح كوم أمبو.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى