الأخبار

خطة أمنية شاملة في العيد

149

قال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية إن الإرهابيين فشلوا في إفساد فرحة المصريين بالاحتفال بنصر أكتوبر، مشيراً إلى أن الداخلية لديها خطة أمنية شاملة، سيشهدها الشارع المصري خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وأضاف عبد اللطيف، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمود الوروراي ببرنامج “الحدث المصري” المُذاع عبر شاشة “العربية الحدث”، مساء أمس، أن “محاولات الإرهاب الأسود لترويع المواطنين، جميعها باءت بالفشل”، مشيرا إلى أنه تم القبض على عدد من المتهمين في تفجيرات محافظة الغربية، ولم يسقط أي ضحايا.

 

وشدد المتحدث باسم وزارة الداخلية، أنه تم الانتهاء من وضع خطة أمنية شاملة لتأمين كافة المنشآت العامة والمتنزهات التي تشهد احتفالات المواطنين بالعيد، بالإضافة إلى خطة مرورية لتسهيل حركة السيارات في كافة مناطق الجمهورية، وأكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق السريعة، مشددا على التعامل بكل قوة وحزم لأي محاولات إرهابية.

 

وأوضح أن وزارة الداخلية تهدف إلى أمن وأمان المواطنين وإعلاء صوت القانون والقضاء على كل البؤر الإجرامية أو أي خارج على القانون، ولن تتخاذل في تحقيق ذلك، مضيفا أن وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة وجهت ضربات أمنية قوية للعناصر الإرهابية في سيناء، وسيعلن عن التفاصيل في وقتها.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى