الأخبار

المقاومة الفلسطينية ترد على القصف الإسرائيلي لقطاع غزة بإمطار المستوطنات بصواريخ الهاون وجراد

 

كتب : أحمد رمضان

 

 سقوط عشرات القذائف والصواريخ على المستوطنات.. وشخصية إسرائيلية كبيرة كانت في الآلية التي تم استهدافها

في رد سريع على الغارة الإسرائيلية على قطاع غزة والتي أوقعت 4 قتلى وعشرات المصابين, قصفت عناصر المقاومة الفلسطينية المستوطنات الإسرائيلية علي الحدود مع القطاع المحاصر بعشرات من صواريخ الهاون وجراد و107.
وقالت شبكة “غزة الآن, وقدس الإخبارية” إن المقاومة أطلقت عشرات الصواريخ الجراد والصاروخ 107 علي المستوطنة الإسرائيلية, مشيرة إلى أن الصواريخ الفلسطينية استهدفت مستوطنات ناحل عوز, وشعار هنيقيف, ويفني جان, وبئر توفيا, فضلا عن مدن أشدود وعسقلان وسدي روت وبيئي ري وكفار عزا وإسناد صوفا ونيرين وزكي, بالإضافة إلى إطلاق قذائف الهاون تجاه موقع كيس وفيم.
وأوضحت شبكة “غزة الآن الإخبارية” أن الآليات العسكرية الصهيونية أطلقت قذيفتين تجاه أراضي المواطنين شرق مدينة غزة, بالإضافة إلى سماع دوي انفجاريين في مدينة غزة نفسها, بعد أن أطلقت الطائرات الإسرائيلية قنابل إنارة شرق منطقة المغازي وسط القطاع المحاصر.
ونقلت شبكة “قدس الإخبارية” عن قناة “صوت الأقصى” قولها أن “شخصية كبيرة كانت في الجيب الصهيوني المستهدف”, وأن الاحتلال أبلغ الجانب الفلسطيني إغلاق معبر كرم أبو سالم بسبب تدهور الأوضاع الأمنية.
كما نقلت الشبكة عن القناة العاشرة العبرية, قولها أن “فصائل المقاومة في غزة أطلقت 10 صواريخ بعيدة المدى على المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، و أن الاحتلال أعلن تعطيل الدراسة في مستوطنات عسقلان أسدود نظرا للوضع الأمني وتصاعد القصف من قبل المقاومة الفلسطينية”.

More Images:
البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى