الأخبار

أُصيب بكسر في رجله

2

 

 

أعلنت الحكومة القطرية في بيان اليوم (الاثنين) أن أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أُصيب بكسر في الرجل بينما كان يمضي عطلة في المغرب، ما يفسر وصول عدد من الطائرات التي أقلت أفراداً من العائلة الحاكمة إلى سويسرا.

وقالت الحكومة في بيانها إن “الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26 كانون الأول (ديسمبر) بالطائرة إلى زوريخ في سويسرا” لمعالجته بشكل عاجل من كسر في الرجل عندما كان في عطلة، وأضافت أن الشيخ حمد خضع لعملية ناجحة ويمضي حالياً فترة نقاهة.

وكانت العائلة الحاكمة في قطر تمضي عطلة في منتجع ايفران الشتوي في جبال الأطلس المغربية.

ويوم السبت، أعلن ناطق باسم “المكتب الفيديرالي للطيران المدني” في برن في سويسرا، أن طائرات عدة للأسرة الحاكمة في قطر حطت ليلة الجمعة-السبت في زوريخ بسبب حالة صحية طارئة تتعلق بأحد افرادها، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحف سويسرية تصدر بالالمانية.

وقال الناطق إن “التصريح بالهبوط الطارئ صدر عن سلاح الجو السويسري” بدون اي تفاصيل.

وكتبت صحيفة “تاغيس انتسايغر” التي تصدر في زوريخ ان طائرة ايرباص اولى قادمة من مراكش وتابعة لشركة الطيران الحكومية القطرية حطت بعيد منتصف ليل 26 كانون الاول (ديسمبر) في زوريخ، وتلتها طائرتان أخريان واحدة منهما مجهزة بمعدات طبية وتملكهما الاسرة الحاكمة في قطر. ثم وصلت خلال عطلة نهاية الأسبوع ست طائرات أخرى قادمة من الدوحة.

وأكدت وزارة الخارجية السويسرية ان عدداً من أفراد العائلة القطرية الحاكمة موجود فعلاً في سويسرا.

الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى