أخبار مصر

السويدي يعلن عدم ترشحه لرئاسة “دعم مصر”

 

 

أعلن محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، عدم ترشحه مرة أخرى لرئاسة الائتلاف، وذلك قبل انتهاء فترة رئاسته.

وقال السويدي، في بيان السبت: «السادة النواب الكرام أعضاء ائتلاف دعم مصر الموقرون، تحية طيبة لحضراتكم جميعًا وإنني إذ أتقدم لكم بالشكر والتقدير على كل المجهودات التي قمتم بها وإنجازاتكم للقوانين التي انتهيتم منها، وجهودكم الخالصة لخدمة الوطن، ونحن على أعتاب دور الانعقاد الرابع».

وأضاف السويدي «أنه طبقا لنهج الائتلاف الخاص بخلق كوادر جديدة وتجديد دماء الائتلاف، لذلك فإنني أعلن من الآن وقبل انتهاء فترة رئاسة الائتلاف بأنني لن أترشح مرة أخرى على منصب رئاسته، وسأظل متواجدا داخل الائتلاف في المكتب السياسي طبقا للائحة كرئيس سابق للائتلاف لدعم القيادات الجديدة وللمضي في المشروعات والمبادرات التي عقدنا العزم عليها لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لوطننا الحبيب».

وتابع السويدي: «أود أن أشكر جميع أعضاء المكتب السياسي ومسئولي التواصل وجميع أعضاء الائتلاف وفريق العمل بالكامل داخل الهيئة البرلمانية وبالمقر الرئيسى والسادة مديري المراكز بالمحافظات، والذين قاموا جميعًا بعملهم على أكمل وجه طوال الفترة الماضية.. وفقنا الله جميعا لما فيه الخير لهذا الوطن».

ودعا السويدي الجمعية العمومية للانعقاد يوم الإثنين الموافق ١٧-٩-٢٠١٨ بأحد فنادق القاهرة الساعة الواحدة ظهرا قاعة السرايا لاختيار رئيس الائتلاف الجديد.

 

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى