الأخبار

مادلين طبر بمكياج “غريب”

52أطلت الممثلة اللبنانية مادلين طبر في حفل تكريم نجوم العرب بمكياج عجيب في عينها أشبه بالفرعوني ولكن بأسلوب جديد!

ظهر مكياج عيون مادلين طبر غير المتعارف عليه بين الفتيات، فهي لم تكتفي بتحديد عينيها، بل استكملتها باستدارة لأعلى العين!
مادلين طبر

وكانت مادلين طبر بين المكرمين من مهرجان نجوم العرب في حفل ختام المهرجان، وأقيم بفندق مريديان مطار القاهرة بحضور إبراهيم أبو زكري وباسم السمرة، حيث تم تكريمهم على مشاركتهم في أعمال رمضان هذا العام .

وكان أيضا من بين المتواجدين كل من المنتجة رشا الخطيب وأحمد عبد الله وعنبر وأحمد زكريا وراندا البحيري وحسن عبد المجيد ونور مغربي ورانيا الملاح وهبة عبد الغني ومحمد إمام وسهير رجب ورامز أمير وجميلة عوض.

آخر أعمال مادلين طبر التليفزيونية كان مسلسل “صاحب السعادة” الذي تم عرضه في رمضات 2014 وشاركت بطولته مع عادل إمام ولبلبة وإدوارد وإنجي وجدان وياسر فرج وأمينة خليل وهاني عادل وأحمد عيد ومحمد إمام وتارا عماد ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

وكانت تعاقدت مادلين طبر على بطولة أول فيلم مصري بتقنية 3D، وكان سيحمل اسم “قيصرون” من إخراج المصري إيهاب لمعي والمخرج دراجان لاتيك، وقصة وسيناريو وحوار عمرو فهمي، وبرعاية وزارة السياحة والآثار.

وحرص أبطال العمل على حضور الاحتفال بإطلاق الفيلم في فندق مينا هاوس على رأسهم، راندا البحيري، واللبنانية رزان مغربي، وخالد حمزاوي، وعلا رامي، والفنانة هايدي سليم، والفنان الإيطالي ريناتو فالن ساسكا، وعمرو خورشيد، الذى يجسد دور “قيصرون”، وكريم عبد الكريم.

 

في الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى