الأخبار

إصابة طالبتين بالدقهلية بجروح خطيرة

152

 

 

شهدت مدينة ميت غمر بالدقهلية، مساء أمس، حادثًا مأساويًا لطالبتين أثناء عودتهما من المدرسة الثانوية الزراعية، بعد أن صدمهما القطار، وهو ما تسبب في بتر أطرافهما.

كان اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر بإصابة الطالبة أمل محمد سعد، (17 عامًا)، و الطالبة أم هاشم رشدي، (17 عامًا)، عن طريق القطار رقم 236 المتجه من الزقازيق إلى طنطا، وقام الأهالي بنقلهما إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وقال شهود عيان، إن الطالبتين كانتا في طريق عودتهما إلى المدرسة وأثناء عبورهما شريط السكة الحديد، من معبر أهالي، وليس مزلقان تصادف عبور القطار، وهو ما أصابهما إصابات بالغة، وقام الأهالي بسياراتهم الخاصة بنقل الطالبتين إلى المستشفى للعلاج.

قال الدكتور عبدالحفيظ حسين، مدير عام مستشفى ميت غمر المركزي، إن الطالبتين وصلا للمستشفى عن طريق الأهالي، وتم إجراء عمليات عاجلة لهما تم خلالها للطالبة أمل بتر فوق الكوع في يديها ومصابة بكسر في الحوض والرأس، وحالتها غير مستقرة، وتم عمل كافة إجراءات الطوارئ؛ لإسعافها، واما بالنسبة للطالبة “أم هاشم” فتم إجراء جراحة وبتر فوق الركبة من الطرف السفلي.

وأضاف أن مديرية الصحة بالدقهلية وفرت كافة الإمكانيات والكوادر الطبية وتم صرف أكثر من 20 كيس دم للطالبتين لإنقاذهما.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى