رياضة

جروس يحذر لاعبي الزمالك من صحوة سموحة..

 

 

– تصريح جروس لـ«اللاعبين»: تراجع نتائج سموحة سيجعله يلعب بروح قتالية

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة، المقررة غدًا الثلاثاء فى الأسبوع السابع للدورى، وسط تحذيرات من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى من الاستهتار أو التهاون خلال اللقاء.
وقال «جروس» للاعبى «الفارس الأبيض» إن تراجع نتائج الفريق السكندرى فى الفترة الأخيرة، وعدم تقديمه المستوى المطلوب، سيجعله يلعب بروح قتالية وشكل مغاير عن الجولات الأخيرة للرد على الشكوك التى طالته مؤخرًا، وهو ما يحتاج لبذل مجهودات أكبر.
وطلب مسئولو الزمالك من المدرب السويسرى، متابعة مدافع سموحة ياسر إبراهيم خلال مباراة الغد، وتقييمه بشكل مفصل، لتحديد مدى حاجته للتعاقد معه فى يناير المقبل لتدعيم الخط الخلفى.
ويشاهد «جروس» المدافع فى اللقاء لوضع تقرير عنه وتحديد نقاط القوة والضعف فى أدائه قبل حسم قراره بشكل نهائى، خاصة أنه وضع بعض الشروط والمواصفات فى صفقات الشتاء، من بينها رفضه استقدام أى لاعب جديد قبل مشاهدته بشكل فعلى فى الملعب.
ويضع مسئولو الزمالك ياسر إبراهيم ضمن أولوياتهم، بعد ظهوره بمستوى مميز فى الفترة الماضية ونجاحه فى لفت الأنظار، وأجروا مفاوضات معه فى الصيف الماضى، لكن إدارة سموحة رفضت التفريط فيه وتمسكت ببقائه مع الفريق.
من ناحية أخرى، رفض «جروس» فكرة «التدوير» فى مباراة القادسية الكويتى المقررة ٢٨ سبتمبر الجارى فى إياب دور الـ٣٢ للبطولة العربية، وتمسك بالاعتماد على العناصر الأساسية، بسبب صعوبة المواجهة والتعادل السلبى فى مباراة الذهاب ببرج العرب، ما دفعه لتجهيز كل العناصر الأساسية، على أن تكون التغييرات فى أضيق الحدود.
ويرى المدرب السويسرى أن «التدوير» كان مرهونًا بتحقيق فوز عريض فى مباراة الذهاب وحسم التأهل للدور التالى، ومع عدم تحقق ذلك أصبح متخوفًا من الدفع بالبدلاء، وتحقيق نتيجة سلبية وتحميله مسئولية الخروج من البطولة، فضلًا عن رغبته فى الحفاظ على حالة الانسجام والتجانس الموجودة بين اللاعبين. إلى ذلك، يرغب مرتضى منصور فى تولى فاروق جعفر مهمة رئاسة قناة النادى، بعد الاتفاق على جميع تفاصيل خروج القناة للنور بشكل رسمى، وذلك بسبب خبراته الكبيرة فى العمل الإعلامى خلال السنوات الماضية، وقدرته على هيكلة القناة، ووضع الخطوط العريضة لها، والاتفاق على طاقم العمل والتحليل.

 

 

 

الدستور

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى