أخبار مصر

جامعة حلوان تحتفل بتخريج دفعة الشهيدة مارينا فهيم

 

 

احتفلت أول أمس جامعة حلوان بتخريج دفعة الشهيدة مارينا فهيم “دفعة كلية تجارة ٢٠١٨” بمسرح الهناجر بدار الأوبرا، حيث أطلق رئيس الجامعة اسم الشهيدة مارينا فهيم على دفعتها فور استشهادئها في أحداث تفجير الكنيسة البطرسية.
بدأت فقرات الحفل بطابور عرض للخريجين ثم تلا أحد الطلاب القرآن الكريم، وبعد ذلك قام طالب وطالبة بعرض فيلم تسجيلي عن الكلية وذكرياتهم داخلها.

وبعد ذلك كرم الطلاب هيئة التدريس من الدكاترة والمعيدين الذين قاموا بالتدريس لهم طوال السنوات الدراسية.
وألقى الأستاذ فهيم والد الشهيدة مارينا كلمة بعد ذلك قال فيها: بداية أهنئ كل اولادي وبناتي بالتخرج اليوم فا أنا سعيد بكل ما سمعته عنكم من هيئة التدريس، وقريبا ستفتخر مصر بكم، واطلب منكم أن تتعبوا من أجل مصر لأن هذا أهم شى، فليس من الضروري أن تسافر خارج مصر لتصبح أفضل شخص، فبكم وبمجهوداتكم مصر ستصبح أفضل دول العالم.

كما القى نيافة الأنبا بولا الذي حضر بناء على دعوة من الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان قال فيها: كم أني سعيد أن اكون بينكم لليوم وخاصة بين أبنائي وبناتي الخريجين، وأقول لكم عليكم أن تشعروا بالفخر لانكم من خريجي جامعة حلوان.

” والدي الشهيدة مارينا يتسلما درع الجامعة” بدأت بعد ذلك فقرة تسليم الطلاب شهادات تخرجهم وبدأ رئيس الجامعة التكريم بتسليم درع الجامعة إلى والدي الشهيدة مارينا فهيم، وسط تصفيق حاد من الطلاب وجميع الحاضرين كما توسطا والدي الشهيدة الطلاب الخريجين والتقطوا معهم الصور التذكارية، وانتهي الحفل بتكريم الخريجين.

 

وطنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى