الأخبار

العدل غائب في دولتنا الفاسدة بداعي «لا تعقيب على أحكام القضاء»

 

171

محمد عطية

قال الفنان محمد عطية، إنه ضد كل الجمل والشعارات التي تطالبه بإلغاء العقل والسكوت على ظلم ما، مضيفًا: “من أبرز هذه العبارات، التي يكتسي بها قضائنا المصري مثل (لا تعقيب على أحكام القضاء) و(القضاء المصري الشامخ) وخلافه، أكره هذه الجمل التى يصرخ بها النظام و إعلامه فى وجوهنا يوميًا والتى تجعلنى أشعر أننى مجبر على تقبل أي شئ حتى ولو كان منافيًا لما رأيته بأم عيني”.

وأضاف “عطية”، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مساء اليوم الأحد: “سيدى، إن مبارك ونظامه وكل رموز الفساد المعروفة فى الدولة، وقتلة الثوار قد نالوا البراءة، إن القضاة تعاركوا بالأيدى أمس، وقال الزند بالنص حينما طالبه أحدهم بإعلان الميزانية: ميزانية مين ياله”.

وتابع: “إن ثوار يناير أغلبهم فى السجون، وأحكام الإعدام تطلق ظلمًا بالمئات، والحبس بالسنوات يطال أصحاب الرأي، ناهيك عن تورط النائب العام فى فضيحة التسريبات والتزوير الفاضح فيها، هذه الأشياء على سبيل المثال لا الحصر”.

واستكمل: “العدل غائب فى دولتنا الفاسدة وأنت تطالبنى بالصمت لاغيًا عقلى، لأنه وبكل بساطة (لا تعقيب على أحكام قضاء مصر الشامخ)، في مصر يلبسون أي فساد أو إنتهاك شعار رنان ويستخدمونه لتكميم أى صوت قد يحاول التفكير، مجرد التفكير”.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى