الأخبار

سامسونج تعلن تعيين عضوا منتدبا

179

 
اعلنت سامسونج للإلكترونيات عن انضمام سيونج-هو يون لفريق عمل مكتب مصر، ليشغل منصب العضو المنتدب بعد دوك بارك الذي شغل منصب العضو المنتدب لمكتب سامسونج في مصر منذ عام 2009.

ووفقًا لبيان صادر عن سامسونج اليوم الثلاثاء، يتمتع يون بخبرة طويلة في مجال صناعة الإلكترونيات حيث يعمل مع سامسونج منذ أكثر من 20 سنة. وقد شغل منصب المدير العام لسامسونج الجزائر قبل انضمامه لسامسونج مصر.

يقول يون، العضو المنتدب لسامسونج مصر، تعليقًا على منصبه الجديد ”تعد السوق المصرية سوقًا محورية بالنسبة لسامسونج، حيث ما زالت بها العديد من الفرص لتقديم المزيد من التطورات التكنولوجية الفريدة. إني اتطلع بحماس لبدء تنفيذ الخطط الواعدة التي وضعناها للسوق المصرية. فقد استطاعت سامسونج عبر السنوات أن تحقق تقدم كبير في أعمالها على المستوى المحلي كرائدة لصناعة الإلكترونيات في مصر. وفي 2014، نسعى للاستمرار في ريادتنا للسوق عبر تقديم التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة التي تلبي احتياجات المستخدمين على أكمل وجه.”

جدير بالذكر أن سامسونج تعمل في السوق المصرية بنجاح منذ عدة سنوات، حيث حققت انجازات متميزة مثل التوسع في أعمالها واطلاق عدد من منتجاتها الفريدة بالإضافة للمشاركة في أعمال تنمية المجتمع. ففي 2013، قامت سامسونج بافتتاح أول مصنع لها في الشرق الأوسط وأفريقيا بمحافظة بني سويف. بالإضافة إلى ذلك، قامت سامسونج باطلاق مبادرة لدعم مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة في مصر تحت اسم ”انطلق”.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى