الأخبار

الحريق لن يؤثر على تعاقدات الشركة

115

أعلنت شركة أوليمبيك جروب أن الحريق الذي شب أول أمس السبت في أحد المخازن الفرعية الموجودة داخل مصنع شركة الدلتا الصناعية إيديال – إحدى شركات المجموعة –  بمنطقة ألماظة لن يؤثر على تعاقدات الشركة مع الموزعين والتجار، وأن الشركة حريصة وملتزمة بتلبية كافة طلبات واحتياجات السوقين المحلي والخارجي.

وأكدت الشركة خلال بيان لها اليوم الاثنين – تلقى مصراوي نسخة منه – أن الحريق بدأ في الساعة الرابعة مساءً في مخزن فرعي للثلاجات تامة الصنع، وأن تأثيراته السلبية لم تتعد دورًا واحدًا من مبنى المخزن المكون من ثلاثة أدوارن ولم تتأثر أي من خطوط الإنتاج، أو المبنى الإداري، أو مخازن المواد الخام.

وأوضحت أنه تمت السيطرة على الحريق بالكامل خلال 4 ساعات حيث تعامل فريق الأمن الصناعي الموجود بالمخزن مع الحريق بالمعدات والإمكانيات المتوافرة، وذلك حتى وصلت وحدات الحماية المدنية بالقاهرة والتي انتقلت إلى موقع الحريق وتمكنت من السيطرة على الحريق في زمن قياسي، مشيدة بجهود وحدات الحماية المدنية في التعامل مع الحريق.

وأشارت الشركة إلى أن المعاينة المبدئية للحادث أكدت اقتصار الأمر على الخسائر المادية التي يتم حصرها حاليًا، وأكدت عدم وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وأن جهات التحقيق الرسمية المختصة بدأت عملها لمعرفة سبب الحادث.

وقال أحمد البكري رئيس مجلس الإدارة إن مصانع ومخازن الشركة تتمتع بدرجة كبيرة جدًا من الأمان، حيث يتم استخدام أحدث النظم العالمية في الأمن الصناعي، وأن هناك منظومة متكاملة للتعامل مع مثل هذه الأزمات.

وأضاف أن العمل بالمصنع لن يتعطل، وأنه تم إغلاق المصنع يومًا واحدًا فقط لعمل المعاينات اللازمة للتأكد من سلامة المبنى المتأثر بالحريق ويبدأ العمل بصورة طبيعية اليوم الاثنين

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى