الأخبار

تأجيل دعوى تطالب بوقف برنامج «المستخبي

204

 

أجلت محكمة القضاء الإداري نظر الدعوى المقامة من المحامي طارق العوضى عن فتحي محمد عبدالرحمن خضر، صاحب حمام «باب البحر»، والتي يطالب فيها بوقف عرض برنامج «المستخبي» الذي تقدمه المذيعة منى عراقي على قناة «القاهرة والناس» لجلسة 1 مارس لاختصام شرطة النايل سات.

وكان «العوضي» اختصم خضر في دعواه، التي حملت رقم 28810، رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزير اﻻستثمار، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، والممثل القانوني لقناة «القاهرة والناس».

وأوضح المدعي أنه فوجئ أثناء تواجده بحمام باب البحر، الذي يملكه ومعه أربعة من العاملين لديه، و21 من مرتادي الحمام، باقتحام أجهزة الأمن، وبحوزتهم كاميرات تليفزيونية تابعة لبرنامج «المستخبي»، الذي تقدمه منى عراقي على قناة «القاهرة والناس»، والقبض عليهم بتهمة ممارسة الشذوذ، متهما قناة «القاهرة والناس» بممارسة أكبر حملة تشويه ضدهم من خلال البرنامج.

وأضاف: «رغم أن المحكمة أصدرت أحكاما لصالحهم بالبراءة من التهمة إﻻ أن القناة لم تعلن اعتذارها عن هذا الأداء الإعلامي الذي نال من شرفنا وسمعتنا، ولم تمنحنا حق الرد».

وأكد المدعي أن منى عراقي تعمدت من خلال برنامجها الإساءة والتشهير بهم، تحت سمع وبصر جميع الجهات الإدارية، ولم تلتزم الأمانة والموضوعية وتحري الدقة، فيما تبثه ضده، و25 مواطنا آخرين، على حد وصفه.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى