الأخبار

محمد فؤاد يطرح ألبومه في “شم النسيم”

2012-634634354355124890-512_main_thumb300x190

اختار الفنان محمد فؤاد على موسم شم النسيم المقبل، ليكون موعدا لطرحه ألبومه الجديد، والذى لا يزال حائرا بشأن اختيار اسمه حتى الآن، وينشغل فؤاد حاليا فى اختيار لوك جديد يظهر من خلاله على البوستر الدعائي للألبوم، استعدادا لبدء إطلاق الحملة الدعائية التي رصد لها ميزانية 400 ألف جنيه.

يرغب فؤاد فى الظهور لجمهوره بشكل جديد ومختلف عن سابق ألبوماته، كما يواصل إعادة توزيع بعض الأغانى ووضع اللمسات النهائية عليها، حيث استغل فؤاد فترة تأجيل الألبوم أكثر من مرة بسبب الأحداث السياسية المتوترة التى شهدتها البلاد خلال الفترات الماضية، فى إعادة وضع بعض اللمسات الجمالية على أغانى الألبوم بشكل عام.

يضم الألبوم 10 أغنيات تعاون فيها فؤاد مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وخالد عز ووليد سعد وإيهاب عبده ورامى جمال وتوما ومحمود صادق وأسامة محرز، ويعتزم فؤاد تصوير أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكنه لم يحسم الأمر بشأن الأغانى التى سيتم تصويرها.

من ناحية أخري يبحث فؤاد عن سيناريو فيلم سينمائي يعود به لجمهوره بعد فترة غياب طويلة كما يحاول أيضا تقديم عمل تليفزيوني في شهر رمضان المقبل، رغم أن المقربين منه يرون صعوبة ذلك بسبب ظروف الإنتاج الدرامي الصعبة في الفترة الحالية.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى