الأخبار

الوداد المغربي يقيل مدربه بادو الزاكي

 

 

13

 

أقال نادي الوداد البيضاوي المغربي مدربه بادو الزاكي، وأفاد مصدر رياضي في الرباط أن النادي أنهى اليوم الاثنين مشوار مدربه خلال اجتماع بين المدرب ورئيس النادي عبد الإله أكرم ، وبعض أعضاء المكتب المسير، واتفق الطرفان على الانفصال بالتراضي.

وحصل الزاكي وهو حارس سابق للمنتخب المغربي مقابل فك ارتباطه بالوداد على مبلغ ستة وثلاثون مليون سنتيم، وهو مجموع راتبين شهرين كشرط جزائي للتخلي عن منصبه مدربا للفريق الأحمر، كما سيتوصل بمستحقات ورواتب أخرى لازالت في ذمة الفريق الأحمر.
وقرر المكتب المسير للوداد إنهاء ارتباطه بالزاكي، بعدما فشل الأخير في تحقيق نتائج إيجابية تمكن الفريق من المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، أو احتلال إحدى المراكز المؤهلة للعب في المنافسات الإفريقية.

وسيكون الوداد باحتلاله المركز الرابع ممثل كرة القدم الوطنية في دوري أبطال العرب، في نسخته المقبل، بعدما شارك غريمه الرجاء في نسخة الموسم الرياضي الحالي، وأقصي من الدور النصف النهائي على يد العربي الكويتي.

وسيبدأ الوداد، حسب مسؤوليه في البحث عن مدرب جديد للفريق منذ الأسبوع الحالي، لتمكينه من التعرف على اللاعبين والتخضير للتجمع التدريبي الإعدادي لبداية الموسم الرياضي المقبل، كما ستكون لديه صلاحية التعاقد مع اللاعبين الراغب في الاستفادة من خدماتهم.

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى