أخبار مصر

معرض “الأهرام” العقاري بالمنصورة يختتم أعماله بعد نجاح وإقبال من مواطني المحافظة

يختتم معرض الأهرام العقاري في دورته السابعة والعشرين تحت شعار “عقاري”، بعد ساعات قليلة، أعماله في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بمشاركة ٢٢ شركة عاملة في مجال الاستثمار العقاري وتستهدف مشاريع بمدن المنصورة الجديدة ودمياط الجديدة، والعاصمة الإدارية بجانب مشروع تحيا مصر المنصورة.

لاقى المعرض إقبالا كبيرا من مواطني محافظة الدقهلية وبعض المحافظات القريبة بالدلتا، على مدار أيام انعقاده منذ افتتاحه الخميس الماضي بحضور عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

قال سلامة، إن المؤسسة متميزة بمعارضها وآخرها معرض عاصمة الأمل في التجمع الخامس، معبرا عن أمله أن يكون معرض المنصورة فاتحة خير لمعارض أخرى متنوعة بالتعاون مع محافظة الدقهلية التي تشهد نقلة تنموية كبيرة ومشاريع قومية لافتة مثل المنصورة الجديدة.

وأضاف سلامة، أن المشروعات العقارية من أهم عناصر التنمية الاقتصادية وليست مجرد وحدات سكنية ولكنها تجلب صناعات أخرى، والأهرام تحرص على دعم هذه الصناعة ومواكبة المشاريع باعتبارها قاطرة من قاطرات التنمية الاقتصادية في مصر التي تشهد نقلة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تشمل على سبيل المثال إنشاء 14 مدينة جديدة وعاصمة جديدة في مدة لم تتجاوز خمس سنوات وهذا يحسب للدولة المصرية.

قدمت الشركات المشاركة، العديد من التخفيضات والخصومات وتسهيلات في السداد، والعروض الخاصة لرواد المعرض، بجانب بعض المسابقات التي أعلنت عنها بعض الشركات منها سحب على ٢ خاتم سوليتير خلال اليوم الأخير.

وقال هشام لطفي المشرف العام على قطاع الإعلانات لمؤسسة الأهرام، إن الختام رائع لمعرض الأهرام بنادى جزيرة الورد بمدينة المنصورة مع إقبال العملاء بالشراء بمدينة المنصورة الجديدة، ودمياط الجديدة، ورأس البر، والطريق الدولي الساحلي والعاصمة الإدارية، والتجمع الخامس، والسادس من أكتوبر، بأنظمة تقسيط وصلت إلى ٢٠ سنة، ونسبة مقدمات ١٠%، ونهنئ شركاء النجاح وبالتوفيق فى المعارض القادمة إن شاء الله”.

 

 

معرض الأهرام العقاري بالمنصورة

 

معرض الأهرام العقاري بالمنصورة

 

معرض الأهرام العقاري بالمنصورة

 

معرض الأهرام العقاري بالمنصورة

 

معرض الأهرام العقاري بالمنصورة

 

معرض الأهرام العقاري بالمنصورة

 

معرض الأهرام العقاري بالمنصورة

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى