الأخبار

بالصور| أجمل المناطق الرومانسية لـ”شهر عسل

179 180 181

تتنوع وتتعدد الوجهات التي تدخل ضمن قائمة أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل في الربيع واخترنا لكم أفضلها.

تعتبر جزر المالديف من بين الخيارات الجيدة، كونها تتمتع بجاذبية لا تقاوم وبمناظر طبيعية خلابة، مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب، ولا تخلو من أفخم الفنادق والمنتجعات.

ترتبط إيطاليا بأذهان الناس بالكثير من الرومانسية، لذلك تعد وجهة مثالية لقضاء شهر العسل ولاسيما في منطقة ساحل أمالفي وقراها مثل مايوري، مينوري، رافيلو وسورينتو، والتي تتصدر دائمًا الترشيحات للأماكن الرومنسية.

وتعد جزيرة كابري أيضًا واحدة من أكثر المناطق المرغوبة لقضاء شهر العسل في العالم، فضلاً عن توسكانا التي تمتلك مناظر طبيعية ساحرة، إلى جانب البندقية التي تتمتع بمكانة خاصة بين المدن الرومانسية.

كانت ولاتزال تايلاند من الوجهات المفضلة لمن يرغبون بقضاء شهر عسل بين الطبيعة الخلابة والاستمتاع بشواطئها الرملية الساحرة والتجول بين غاباتها، بالإضافة إلى ضمها العديد من المعالم الأثرية والأسواق العائمة وأيضًا الفنادق.

إذا كنتم من محبي رحلات السفاري والاسترخاء على الشاطىء، فلا شك أن جنوب إفريقيا ستكون الوجهة المختارة، لشهر العسل في جنوب إفريقيا وبالأخص منطقة كيب تاون مذاق إفريقي خاص ومختلف.

تملك الولايات المتحدة الأميركية العديد من الخيارات المدهشة لقضاء شهر العسل من الملاهي والشواطىء والفنادق الفخمة والرائعة والسهرات الليلية الساحرة، من أجملها مدينة سافانا الواقعة في ولاية فرجينا.

وكانت شركة المستقبل، المالكة لجريدة الوطن وبوابتها الإلكترونية، وقّعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “حاوي” التابعة لمجموعة الوسيط الدولية، لتبادل المحتوى الرقمي عبر الإنترنت في مجال الإعلانات المبوبة بموقع الوسيط ومحتوى السيارات بموقع “تيربو العرب”، والمحتوى الاجتماعي المتعلق بالمرأة والفن والموضة والمشاهير بموقع “ليالينا”، حيث تعرض “الوطن” على بوابتها المحتوى المنتج بمعرفة شركة حاوي، مقابل تعاون مشترك وخدمات تقدمها “الوطن” لشركة حاوي.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى