الأخبار

«الحريق تم بفعل فاعل.. ومحدش عبرنا»

87

قال العميد أحمد عبد ربه، رئيس حي الموسكي، إن رجال الإطفاء وقوات الحماية المدنية استطاعوا إخماد النيران في بعض مناطق العتبة، متابعًا: «النار بتولع تاني».

وأضاف «عبد ربه» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، الاثنين: «نحن نتواجد للتعامل مع أي حرائق محتملة، ورجال الإطفاء وكل الأجهزة موجودة حتى الآن، تحسبا لاشتعال النيران مرة أخرى».

فيما كشف أحمد علي، أحد أصحاب المحال المتضررين نتيجة حريق العتبة، أن شابا «أخرس» هو الذي أرشد الأمن والأهالي عن جثث الضحايا الثلاثة، الذين تم العثور عليهم تحت الأنقاض.

وأوضح أن المنطقة متضررة بأكملها وأن النيران تشتعل في مناطق متفرقة، مضيفًا: «استحالة دي تكون حريقة عادية.. العوض على الله، ولا نريد شيئا من أحد».

وأكد شريف محمد، أحد أصحاب المحلات المتضررين نتيجة حريق العتبة، أن النيران ما زالت مشتعلة بالمحلات حتى الآن، وأن الحادث تم بفعل فاعل، قائلا: «شاهدنا 6 أفرد يرمون بودرة سريعة الاشتعال على المحلات لتزيد النيران اشتعالاً، وتسبب في احتراق المنطقة بأكملها، وما يحدث موت وخراب ديار والمسؤولين لا يطيقونا ومحدش معبرنا».

وكان حريقًا هائلا قد شب في أحد الفنادق الموجودة بشارع الرويعي بمنطقة العتبة، وانتقل إلى مبان أخرى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وهو ما أسفر عن وفاة ثلاثة مواطنين، وإصابة 88 آخرين.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى