اخبار عالمية

“قرقاش”: السياسة القطرية شهدت ازدواجية بقمة الرياض

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، إن السياسة القطرية شهدت ازدواجية خلال قمة الرياض الأخيرة، مشيرًا إلى أن الدوحة مستمرة في التحريض ضد دول الجوار.

وكتب “قرقاش” في تغريدة على موقع “تويتر”: “اعتدنا على ازدواجية وانتهازية السياسة القطرية وشهدناها في قمة الرياض، فهي مستمرة في الأذى والتحريض على الجار وفي الآن ذاته تبحث عن صلح “حب الخشوم”.

وأضاف قائلًا: “موقف يتجاهل معاناة المواطن القطري وجلّ همه إرث الأمير السابق حين كان الملعب الإقليمي مشاع لمؤامراته وأحلامه”.

واستضافت المملكة العربية السعودية يوم الأحد الماضي، أعمال اجتماع قمة مجلس التعاون الخليجي في دورته الـ39، وذلك بمشاركة كافة دول الخليج وتحت رئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وشارك في أعمال القمة كل من؛ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، ونائب رئيس الوزراء العماني الشيخ فهد بن محمود آل سعيد نيابة عن السلطان قابوس آل سعيد، ووزير الدولة القطري للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى