أخبار مصر

صندوق تحيا مصر: شاركنا في تجهيز 50 عروسًا مقبلة على الزواج بكفر الشيخ ووفرنا أجهزة لذوي الهمم

 قال المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، محمد مختار، إن الصندوق قام بتوفير أجهزة تعويضية للطلاب من ذوي الهمم في محافظة كفر الشيخ، كما قام بالمشاركة مع بيت الزكاة والصدقات المصري بتجهيز أكثر من 50 عروسا مقبلة على الزواج ، لإسعاد معظم أهالي المحافظة.

وأشار مختار، إلى أن الصندوق يعمل معرض للطلبة الذين لهم دراسات حالة اجتماعية في جامعاتهم بمحافظة كفر الشيخ، والذى يتكون من 25 ألف قطعة ملابس ضمن مبادرة “دكان الفرحة”؛ لمساعدة الطلبة والذى سيستفيد منها أكثر من 5 آلاف طالب جامعي.
ونوه إلى حرص الصندوق على مساعدة أكبر عدد من المؤسسات الخيرية، على غرار مؤسستي أشرقت و خير دمياط، في المجتمع المدني وفي كل مبادرة، وذلك عن طريق مساعدة عدد ضخم من المتطوعين ، مبينا أن مبادرة “دكان الفرحة” ستقام في الفترة المقبلة في جامعة عين شمس ومدينة الأقصر .

وتطرق إلى أن بداية فصل الشتاء تكون أنشطة الصندوق فيها أكثر من أي وقت، عن طريق توفير القوافل التي تدعم الأسر المحتاجة، وتوفير الغطاء والكسوة، ويقوم الصندوق بعمل فعاليات مختلفة ليكون أقرب للناس والأجهزة التنفيذية في كل محافظة، بحيث تتوفر لدينا في بداية كل عام رؤية كاملة لمساعدة أجهزة الدولة في إنجاز مشروعات جديدة .

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى