رياضة

نقل مباراة الزمالك إلى برج العرب يتسبب فى تأجيل طرح التذاكر للخميس

قالت إدارة نادي الزمالك، إنها فوجئت بقرار الجهات الأمنية بنقل مباراة الفريق أمام القطن التشادى في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية، المقرر لها السبت المقبل، من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب بالإسكندرية.

وحضر كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس ومحمد سويلم المدير التنفيذي الاجتماع الأمني للمباراة مع الجهات الأمنية منذ قليل، وحاولا إقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت ولكنهم قوبلوا بإصرار على نقل المباراة لملعب برج العرب، رغم طبع الزمالك 10 آلاف تذكرة لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت .

ووفقا للموقع الرسمي للنادي، حاول مسئولو الزمالك خلال الساعات الماضية، إقناع الجهات الأمنية بإقامة اللقاء على ملعب بتروسبورت لكنها باءت بالفشل وتم نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفى ظل القرار الأخير من الجهات الأمنية بنقل مباراة الزمالك أمام القطن التشادي لملعب برج العرب، تقرر طبع عشرة آلاف تذكرة أخرى على أن يتم ختمها غدًا الأربعاء، من قبل مديرية أمن الاسكندرية تمهيدًا لطرحها للبيع صباح الخميس.

على أن تباع تذاكر المباراة بداية من صباح الخميس بـ 3 منافذ، الأول في مقر النادي، والثاني في استاد الإسكندرية، والثالث في واحة خطاب ببرج العرب.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى