الأخبار

وصلة ردح بين سليم عزوز وأيات عرابى تكشف فضائح حلفاء الاخوان بقطر وتركيا

اشتعلت المعركة الدائرة بين حلفاء الإخوان الهاربين فى الخارج، حيث تعمد كل منهم على نشر فضائح الآخر، وكشف تاريخه الأسود أمام الجميع، لتؤكد هذه المعركة أن التنظيم وحلفاءه يمرون بحالة ارتباك شديدة خلال الفترة الراهنة.

فى البداية، اتهم سليم عزوز، أحد حلفاء الإخوان فى الخارج، آيات عرابى، أحد حلفاء التنظيم أيضا، بالعمالة والتناقض، حيث قال فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: عندما كانت آيات عرابي من مستقبلي أردوغان كانت تمدح أردوغان في وقت كان فيه أردوغان مثلما كان الآن وكانت بيوت الدعارة في تركيا قائمة أيضا، فماذا جرى لهذا التحول؟ هل هو نزاع على موقع خليفة المسلمين؟!.. أم أنها تدور مع الموقف الأمريكي وجودا وعدما.

فى المقابل ردت آيات عرابى، على هجوم سليم عزوز عليها، متهمة إياه بأنه مرتشى، وقالت فى تصريحات لها عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: سليم عزوز نشر صورة لي قبل ان ارتدي الحجاب فهذا فجر في الخصومة وهو تصرف مناف للرجولة أصلاً، فهو تصرف مناف للدين وللرجولة وللاخلاق وهو تصرف رخيص.

وأضافت آيات عرابى، فى تصريحاتها: سليم عزوز المرتزق المرتشي الذي كان يتلقى أموالاً من زين العابدين بن علي، وتابعت: هناك شهادة من المنصف المرزوقي بأنك تلقيت اموالاً يا سليم وانت تعمل في جريدة الراية القطرية.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى