الأخبار

بايرن يسحق برشلونة مجددا

 

برشلونة

 

 

تأهل بايرن ميونيخ الالماني الى الدور النهائي في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد أن كرر انتصاره على برشلونة الاسباني وتغلب عليه 3-صفر في مباراة الاياب.

وكان بايرن تغلب بملعبه على برشلونة 4-صفر في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي الاسبوع الماضي ليفوز 7-صفر في مجموع المباراتين، وسيلتقي بايرن في النهائي مع بروسيا دورتموند في مباراة المانية خالصة بعدما تأهل دورتموند بانتصاره 4-3 في مجموع المباراتين على ريال مدريد الاسباني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد غير مقنع من برشلونة الذي كان الأكثر استحواذا على الكرة ولكن هجماته افتقدت للفعالية والدقة المطلوبة في مواجهة الدفاع الصلد والمتكتل من بايرن الذي شكلت هجماته المرتدة خطورة فائقة وكادت تسفر عن أكثر من هدف.

وفي الشوط الثاني ، بادر بايرن بهز الشباك عن طريق الهولندي آريين روبن في الدقيقة 48 ليبدد آمال برشلونة في المواجهة حيث أصبح مطالبا بهز الشباك ست مرات للعبور إلى النهائي.

لكن إذلال برشلونة لم يتوقف عند هذا الحد بل ضاعفت النيران الصديقة من محنة الفريق الكتالوني عندما سجل جيرارد بيكيه الهدف الثاني في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 72، وضاعف لاعب الوسط الألماني توماس مولر من محنة برشلونة بإحراز الهدف الثالث لبايرن بضربة رأس في الدقيقة 76 .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى