بشرى عن “مافيا” محمد رمضان: “اللي ضرب الطلقة يدور على الفارغ”

3 يناير 2019, 3:24 م

ازداد الصراع الفني حماسة بعدما نشرت الفنانة بشرى، فيديو كليب غنائي، بعنوان “كوبرا” اعتقد البعض انها تلمح به إلى الفنان “محمد رمضان”، ونشر الفنان “محمد رمضان” كليب جديد منذ ثلاثة أيام بعنوان “مافيا”، لتشتعل حالة الجدل بين مشجعي “رمضان و”بشرى”.

ولم يمر 3 ثلاثة على إصدار كليب “مافيا” للفنان “محمد رمضان” على قناته الرسمية عبر موقع “يوتيوب”، حتى حقق الفيديو أعلى نسبة مشاهدة وأصبح تريند عام 2019 بأكثر من 5 مليون مشاهدة.

ونشر أحد المتابعين فيديو “مافيا” على حساب الفنانة “بشرى” الرسمي على موقع “تويتر”، قائلا” الحقي دي مجتش فيه يا فنانة” معلقا على جملة ” تضربني بطلقة في ضهري دي مجتش”.

وردت عليه الفنانة “بشرى” بسخرية قائلة ” وأنا مالي؟، اللي ضرب الطلقة يدور على الفارغ”.

في حين علق أحد المتابعين على صفحتها بأن “محمد رمضان” نشر أغنية “مافيا”، ونصحها بأن “تأخذ بالها من نفسها”، فأجابته بأن قانون المافيا يقتضى أن “يخلصوا” على نفسهم بنفسهم دون تدخل.

وقال لها أحد المتابعين “سمعتي مافيا؟”، فأجابته “بشرى” بأنها لا تريد سمعاها قائلة “وأسمعها ليه؟، ما إحنا عايشين وسطها”.

بينما اقتبس أحد المتابعين جزءا من أغنية “مافيا”، قائلا: “سهل أنك تنزل تلعب صعب أنك تكسب ماتش”، فعلقت عليه “بشرى” بأنها يكفيها شرف النزول واللعب، وقالت بسخرية “مشوفتناش راجعين بكأس العالم لما لعبنا؟”.

ويذكر أنه في الفترة الأخيرة أزداد الصراع في الساحة الفنية بين “رمضان” و”بشري” بسبب الكليبات الغنائية “نمبر وان” و”كوبرا” و”مافيا”، وحقق كليب “كوبرا” بعد صدوره يوم 24 ديسمبر الماضي أكثر من 5 ملايين مشاهدة حتى اليوم.

 

الوطن

(Visited 2 times, 1 visits today)

التعليقات