الأخبار

في رابعة والنهضة «قضي العيد.. فيد واستفيد»

70

 

 

أعلن التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، عن «مفاجآت» للأطفال والكبار للاحتفال بعيد الفطر المبارك فى ميدانى رابعة العدوية والنهضة، وتشكيل «سينما أطفال ــ مسرح عرائس للأطفال ــ ماسكات لشخصيات كارتونية ــ منطقة ألعاب ترفيهية ــ بلالين هيليوم ــ اسكتشات فنية ــ فقرات فنية للأطفال ــ توزيع جوائز المسابقة الثقافية.

كما قرر التحالف بالتعاون مع ساقية رابعة الثقافية تنظيم عدة فاعليات احتفالية للترويح عن الملايين المقرر أن تحضر العيد فى ميادين الاعتصام حيث سينظم مهرجانا فنيا كبيرا لمدة ثلاثة أيام، يبدأ بعد أداء صلاة العيد داخل الميدان، ثم تنظيم إفطار جماعى لكل من فى الميدان، وستكون هناك حفلات وفقرات فنية، بالإضافة إلى الكثير من الألعاب فى مداخل ووسط الميدان؛ ليستمتع بها الأطفال.

زوار مواقع التواصل الاجتماعى، مثل فيس بوك وتويتر، ردوا على هذه الأخبار بتقديم المزيد من الأفكار للمعتصمين فى ميدانى رابعة العدوية ونهضة مصر المطالبين بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى. وكان من اطرف التعليقات «عروض العيد فى جمهورية رابعة: 2 ليلة، ثلاثه ايام فول بورد، نايم ــ شارب ــ واكل ــ خيم مميزة ــ حمامات يوجد فيها كوز وطشت، عروض مميزه لفن البلطجة، استمتع بأجمل هتافات، أنشطة للاطفال (بأكفان وبدون) دروس طبيخ وتزغيط بط، عروض كوميدية من البلتاجى وحجازى والعريان، عيديه مغرية للكبار والصغار وعلبه كحك. ملحوظة: لا تحتاج ان يكون معك مولوتوفك او سلاحك، نحن نوفر لك كل ما تحتاج، شعارنا: «قضّى العيد.. فيد واستفيد»، توقيع متمردة.

كانت بعض المعتصمات بميدان رابعة العدوية قد نظمن معرضا داخل الميدان لبيع ملابس العيد للأطفال، بأسعار زهيدة كما قام المنظمون بأعداد مدينة صغيرة للملاهى تشمل: ألعاب، مسرح عرائس، سينما أطفال، وكل ما يلزم الأطفال للترفيه عن أنفسهم فى ايام العيد.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى