حواجز بمحيط التحويلات المرورية بطريق إسكندرية الصحراوى.. وانتشار الخدمات

13 يناير 2019, 1:54 ص

وضعت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية للمرور، حواجز حديدية بمحيط التحويلات المرورية بالكيلو 101 بطريق إسكندرية الصحراوى منعًا للزحام أثناء إجراء أعمال نقل كابلات اتصالات، والتى تستمر لمدة 7 أيام وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق لمتابعة حركة السيارات.

 

وتنسق الإدارة العامة للمرور مع شركة اﻹسكندرية للمقاولات، للقيام بأعمال إزالة الجزيرة الوسطى فى منتصف طريق الخدمة بالصحراوى فى الاتجاه من القاهرة إلى اﻹسكندرية، حتى يتم أعمال إصلاح لغرفة كابلات دولية تابعة لشركة المصرية للاتصالات كانت متواجدة داخل الجزيرة.

 

وستكون التحويلات بتوجيه السيارات لطريق الخدمة للقادم من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى الطريق الداعم للدخول للطريق الرئيسى من المدخل ما قبل منطقة اﻷعمال الكيلو 100، واستكمال السير على الطريق حتى الصحراوى اتجاه اﻹسكندرية لمسافة 2 كيلو والعودة مرة أخرى للدخول إلى الطريق العام بعد تجاوز منطقة اﻷعمال.

 

وتستمر لمدة 7 أيام، مع وضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين الرحلات ومنطقة الأعمال، من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية لحين انتهاء الأعمال.

اليوم السابع

(Visited 1 times, 1 visits today)

التعليقات