الأخبار

لاعودة لـ”الجماعة الارهابية”

60كتبت ماجدة بدوى

 

أدان المستشار عمرو عبد الرازق، رئيس محكمة أمن الدولة السابق، تصريحات الدكتور محمد حبيب، النائب السابق لمرشد جماعة الإخوان، والتي تفيد ان جماعة الاخوان الارهابية ستدعم الفريق سامي عنان فى انتخاباتالرئاسة، مؤكدا علي ضرورة التصدي لمثل هذه الأعمال، وانه لا عودة للجماعة الارهابية، وأننا لا ننتظر رأيهم في دعم أي شخص.

كما راهن عبد الرازق علي ذكاء الشعب المصري، حيث قال خلال تصريحات صحفية له: ” الشعب المصري العظيم قد تعلم الدرس جيداً في الفترة التي شاهد فيها حكم الجماعة الارهابية، وانهم علموا ضرورة التأني في اختيار رئيس لجمهورية مصر العربية ورئيس يمثل كل المصريين؛ ليس طائفة او جماعة معينة، وانه لابد ان يكون سياسيا مخضرما بكل ما تحملة الكلمة من معان. وان يكون مصمماً علي تحقيق مطالب المصريين وطموحاتهم ولابد ان يحظي بتأييد شعبي كبير” .

وأكد رئيس محكمة امن الدولة السابق , علي ان الترشح لرئاسة الجمهورية من حق أي مواطن مصري وللشعب حرية الاختيار ويجب علينا جميعا تحري الدقة في الاختيار , موضحا اننا نشهد هذه الأيام ولادة عصر جديد من أرقي عصور الديمقراطية والحرية في ابداء الرأي و الرأي الاخر وهو ما سيجعلنا من ارقي الامم واستعادة مصر الي دورها الرائد بين الامم.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى