رياضة

الأزمات تضرب الزمالك قبل مواجهة بيراميدز.. الغيابات والصفقة المدوية تهدد الأبيض

 

 

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الزمالك وبيراميدز والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في مصر بالوقت الحالي، الكل ينتظر صافرة البداية الثامنة مساءً الخميس باستاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع بالدوري الممتاز.
مواجهة من العيار الثقيل بين متصدر الدوري الممتاز، ووصيفه الطموح الذي يبحث عن أول لقب محلي له، بعد جميع التدعيمات القوية التي حصل عليها الفريق خلال الفترة الماضية.
وبالنظر إلى الجانب الأبيض في تلك المباراة فنجد أن الفارس الأبيض سيواجه بعض الأزمات التي من الممكن أن تصعب عليه تلك المباراة المرتقبة.
في بداية الأمر وأول أزمة يواجهها الزمالك هي مهاجمة الجديد الدولي المغربي خالد بوطيب، وهي الصفقة السوبر التي أبرمها مجلس الإدارة وعلى مدار الأيام الماضية عمل الجهاز الفني على تجهيز اللاعب نفسيًا وبدنيًا من أجل خوض غمار تلك المباراة المرتقبة.
ولكن وسط الاستعدادات النفسية والبدنية من جانب النادي الأبيض للاعب، تفجرت أزمة كبيرة في وجه الجهاز الفني ومسئولو الفريق وهي تأخر وصول البطاقة الدولية الخاصة بالدولي المغربي والتي تؤخر قيده في قائمة الفريق، والتي تجعله مهددا بعدم اللحاق بمواجهة بيراميدز المرتقبة.
وتعد الغيابات التي تعاني منها القلعة البيضاء هي ثاني أزماتهم في تلك المباراة، فيغيب عن الزمالك نجمهم “ابن النادي” يوسف أوباما، وذلك بسبب الإيقاف، وذلك بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، وليس هذا الغياب الوحيد، فيواجه الزمالك الأزمة الكبرى في غياب حارسه الأساسي محمود عبد الرحيم جنش، والذي تعرض للطرد المباشر في آخر مباراة للزمالك بالدوري المحلي أمام الاتحاد السكندري، وذلك على أثر اشتباك بينه وبين إداريي فريق زعيم الثغر.
وآخر أزمات الفارس الأبيض في تلك المباراة هي العامل النفسي، حيث يسبق تلك المباراة العديد من الأحداث والتصريحات المثيرة من جانب فريق بيراميدز، وعلى رأسهم مالك النادي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، والذي أكد أنه سيكون مشجعا ومساندا لنادي الزمالك في المباراة المرتقبة بين الفريقين.
وعلاوة على ذلك، فخرج المستشار تركي آل شيخ في أكثر من مناسبة ليعلن عن وجود لاعب مفاجأة من العيار الثقيل في تلك المباراة المرتقبة، وذلك بالإضافة إلى تعاقد الفريق مع أفضل مهاجم في آسيا السوري عمر خربين.

وبالطبع كل تلك الأحداث والتصريحات سيكون لها أثر في نفوس لاعبي الزمالك، والذين سيشعرون برهبة وحساسية المباراة قبل بدايتها بأيام عديدة، فأما أن يكون لهذه الرهبة أثرها الإيجابي على أرض الملعب أو يكون له أثر سلبي.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى