ميزة جديدة من «فيسبوك» انتظرها ملايين المستخدمين.. تعرف عليها

6 فبراير 2019, 10:33 ص

 

أعلنت شركة فيسبوك، اليوم، أن جميع مستخدميها يمكنهم التراجع عن إرسال الرسائل المرسلة عبر تطبيق ماسنجر، وهي الميزة التي استخدمها فيسبوك في السابق لحذف الرسائل المرسلة من قبل المسؤولين التنفيذيين في الشركة. 

 

ووفقاً لموقع theverge المتخصص في الأخبار التقنية، سيكون لدى المستخدمين الآن نافذة مدتها 10 دقائق لإلغاء إرسال أي رسالة يتم إرسالها من خلال ماسنجر، سواء تم إرسالها إلى شخص واحد أو إلى دردشة جماعية.

 

ولاستخدام الميزة، يمكن النقر على الرسالة المراد إزالتها، لتظهر قائمة مع خيار “إزالة للجميع.” وبتحديد الخيار، ستختفي الرسالة من الدردشة، وسيحل برنامج ماسنجر محل الفقاعة التفسيرية التي تمت إزالتها مع النص الذي يخطر المجموعة بإزالة إحدى الرسائل، ويمكن أيضًا اختيار المستخدم إزالة الرسالة لنفسه وسيؤدي ذلك إلى إتاحة المحتوى للجميع في الدردشة.

 

ووعد موقع فيسبوك منذ عام تقريبًا بتطبيق هذه الميزة لجميع المستخدمين بعد اكتشاف أن عملاق الشبكات الاجتماعية كان يزيل الرسائل القديمة التي أرسلها المدير التنفيذي مارك زوكربيرج وغيره من كبار المسؤولين داخل الشركة.

 

وحصلت تطبيقات أخرى سابقًا على ميزة unsend منها تليجرام منذ سنوات، كما أضافت تطبيق التراسل الشهير “واتسآب” نفس الميزة لتطبيقها في العام الماضي.

أخبار اليوم
(Visited 1 times, 1 visits today)