نقل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي لـ”بتروسبورت”

11 فبراير 2019, 9:19 م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، نقل مباراة الإنتاج الحربي والأهلي يوم 16 فبراير الجاري في الأسبوع الـ22 من بطولة الدوري الممتاز إلى استاد “بتروسبورت”، لغلق استاد السلام استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في يونيو القادم.

كما قررت اللجنة – في اجتماعها اليوم إقامة مباراة الإسماعيلي والنجوم يوم 16 فبراير الجاري باستاد جهاز الرياضة العسكري.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة إيقاف محمد السيد لاعب نادي الداخلية 4 مباريات وتغريمه خمسة آلاف جنيه للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم في مباراة فريقه أمام “بيراميدز”، وتغريم نادي الداخلية 20 ألف جنيه بسبب قيام أحد المنتمين للنادي بسب الحكم.

كما تم إيقاف حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة مباراة واحدة بسبب الاعتراض على الحكم في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، بالإضافة إلى تغريم السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك 15 ألف جنيه لعدم حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام النجوم، وتغريم نادي الزمالك 20 ألف جنيه للسباب الجماعي من جماهيره ضد المنافس والحكام، بالإضافة إلى غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه للاعتراض الجماعي للجهاز الفني على الحكام.

وقررت اللجنة أيضا تغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه للسباب الجماعي من جماهيره ضد الحكم، وخمسة آلاف جنيه لعدم الالتزام بدكة البدلاء، في مباراة فريقه أمام فريق حرس الحدود.

 

الدستور

(Visited 1 times, 1 visits today)

التعليقات