الزمالك يوافق على بيع محمود عبد العزيز لـ بيراميدز

12 فبراير 2019, 3:38 م

 

 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على الموافقة على بيع محمود عبد العزيز “زيزو”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى بيراميدز بعد نهاية الموسم.

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أكد خلال تصريحات تليفزيونية طلبه التعاقد مع واحد من ثنائي وسط الفريق الأبيض طارق حامد أو محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى عبد الله جمعة.

واتفق مسئولو الزمالك مع تركي آل الشيخ على رحيل عبد العزيز إلى صفوف بيراميدز، ولكن عقب نهاية الموسم في ظل منافسة الزمالك على لقب بطولة الدوري العام، واحتياج الفريق لخدمات اللاعب.

وبرر مسئولو القلعة البيضاء موافقتهم على بيع اللاعب، بأن الموافقة تمت لتوافر بديله، وكذلك إمكانية عودة أحد لاعبي الوسط المعارين إلى أندية الدوري، بداية من الموسم المقبل.

وكان السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للقلعة البيضاء، فاجأ الجميع ورفض الاعتماد على عبد العزيز في مباراة النجوم الماضية في الجولة 21 من الدوري، بالرغم من غياب طارق حامد للإيقاف، حيث اعتمد على التونسي فرجاني ساسي وحيدًا في وسط ملعب الفارس الأبيض.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق نصر حسين داي الجزائري، غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

صدى البلد
(Visited 3 times, 1 visits today)