الأخبار

ختام “كأس اليوم السابع” بزفتى

257

 

 

يشارك الليلة نخبة من ألمع نجوم كرة القدم والفن والإعلام فى الحفل الختامى لدورة “اليوم السابع” لكرة القدم، التى ينظمها الإعلامى محمد فودة بمركز شباب زفتى بمحافظة الغربية.

ويشارك فى الحفل الختامى الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير “اليوم السابع” والمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى والكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق، والكابتن مصطفى يونس ونخبة من نجوم النادى الأهلى، بجانب الفنان سامح الصريطى وسينقلها عدد من القنوات الفضائية، منها فضائيات النهار و”cbc”.
ويشمل الحفل تسليم كأس “اليوم السابع” للفريق الفائز إلى جانب تكريم الفرق من الأول وحتى الرابع، وأعضاء اللجنة المنظمة والتى تضم عصام خليل والكابتن محمد مرعى نجم المحلة السابق ومحمود الزفتاوى نجم مصر والمحلة السابق وأحمد سعد نجم طنطا السابق وعصام عمايم والكابتن إبراهيم أبو سعيد الذى تولى الإشراف على التحكيم بالدورة، وأشرف على الدورة محمد فوزى فودة رئيس مجلس إدارة مركز شباب زفتى.

وسيتم استقبال الضيوف بالمزمار والطبل البلدى يعقبها عروض رياضية لفرق الكاراتيه والجودو بنادى زفتى ثم كلمة يلقيها الإعلامى محمد فودة للترحيب بالضيوف، وستقام المباراة النهائية بين فريقى هايبر حبيب وأولاد البلد بعد فوزهما فى مباريات الدور قبل النهائى على فريقى “شبرا ملس” و”ميت غمر”.
وشهدت مباريات الدور قبل النهائى حضور جماهير كثيف من جانب أبناء زفتى الذين احتفلوا بصعود الفريقين بالطبل والمزمار البلدى.
من جانبه، أكد الكاتب الصحفى محمد فودة، أن فكرة إقامة هذه الدورة لم تكن من أجل المنافسة على بطولة فى كرة القدم، وإنما جاءت لإعادة الشباب فى المحافظات لمكانهم الرحب وهو مراكز الشباب التى يجب أن تلعب دوراً رئيسياً فى تنشيط الرياضة، وتثقيف الشباب، بالإضافة لربط هؤلاء الشباب بمجتمعهم، وإخراج ما بداخلهم من طاقة وقدرة على المساهمة فى النهوض بمصر، موضحاً أن هؤلاء الشباب هم من سيتولون قريباً مقاليد الأمور.
وأضاف فودة، أن مصر تحتاج لكل الجهود من كل الأجيال، مشيراً إلى أن الروح التى رآها فى شباب زفتى والتى تؤكد وجودها فى كل التجمعات الشبابية على مستوى الجمهورية، وهو ما يبشر بأن القادم لمصر أفضل، وأنها فى الطريق لقيادة الدنيا.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى