حوادث

مصرع واصابة 27 في 3 حوادث بسبب الطقس في بنى سويف

 

كشفت احصائيات حوادث الطرق في محافظة بنى سويف عن مصرع واصابة 27 في ٣ حوادث تصادم  خلال ال ٤٨ ساعه الماضيه بسبب سوء الأحوال الجوية.

تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير الأمن بلاغا بالحوادث فقد اصطدم  ميكروباص مع سيارة نقل على الطريق الصحراوى الشرقى جنوب بنى سويف  اسفر عنه إصابة ٨ أشخاص وحالة وفاة واحدة جميعهم من سوهاج واصاباتهم عبارة عن جروح وكدمات وكسور تم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف التخصصى وهم أحمد على احمد ٣٩ سنة-عبدالباسط خميس احمد ٤٣-محمود عبد السميع خلف ٢٦-أبانوب مجدى سعيد ٨-إسحق مجدى سعيد ١٢-مريم خلف نصرى ٣٢-حسنى راشد أحمد ٢٤وجثة مجهولة الهوية ٤٥سنه.

كما اصطدمت سيارة أجرة بعمود إنارة   على طريق اهناسيا الخضراء ديموشيا أسفر عن التصادم إصابة ٧ أشخاص تتراوح الإصابات ما بين جروح وكدمات وكسور تم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف التخصصى وهم -عبد الرحمن ربيع حسين ١٩ سنة اهناسيا الخضراء-عبد الرحمن أبو الخير محمد ٢٠ اهناسيا الخضراء-إسلام على محمد ١٧ النويرة اهناسيا-ربيع سيد عبد الفضيل ٤٤ بنى عفان-خميس شعبان عبدالله ٤٦ بنى عفان-ربيع سيد عبد التواب ٢٢ طنسا ببا  ومصطفى سيد عبد التواب ٢٠ طنسا ببا.

كما لقى   وكيل  بنيابة مصرعه أثر حادث نتيجة انقلاب سياره ملاكى وتدافعها ناحيه كافيه على الطريق بناحيه الطريق الدائرى قرية  بنى قاسم ببا وإصابة ١٠ من رواد المقهى.

  و قام الطاقم الطبى بالأستقبال  باسعاف  جميع المصابين من جميع الفحوصات الطبيه فور وصولهم بناءً على تعليمات الدكتور هانى همام مديرمستشفى بنى سويف التخصصى والدكتور رمضان البكرى مدير الطوارئ بمستشفى بنى سويف التخصصى.

الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى