الأخبار

بالصور.. نجوم يرفعون شعار «أنا مهما كبرت صغير»

 

62

 

 

“اللوك سيد النجومية”.. كلمات ثلاث يضعها الفنانون دائمًا نصب أعينهم، ومن هنا يحرص المطربون والممثلون دائمًا على مظهرهم وطلتهم الشابة لكونها عنصر مهما في الحفاظ على النجومية.

ومن هنا تمثل عمليات التجميل أو ممارسة الرياضة والمحافظة على الطعام الصحي عنصرًا فاصلا في الحفاظ على طلتهم لجمهورهم.

الهضبة – 52 عامًا

الفنان عمرو دياب مواليد ١١ أكتوبر ١٩٦١ أكثر الفنانين حرصًا على مظهره “رياضيًا وصحيًا”، ويعد مظهره موضة للشباب دائمًا، رغم تواجده على الساحة الغنائية منذ أكثر من 25 عامًا.

ويساعد الهضبة في ذلك اهتمامه بمظهره ولياقته البدنية، وتحديدًا عندما ابتعد عن التدخين وصب تركيزه على ممارسة الرياضة وتناول الأكل الصحي.

“عمرو” يضع جمهوره دائمًا في حيرة بكل ظهور له، ولذلك يعتبره هذا الجمهور أيقونة في عالم الموضة الشبابية من وقت ظهور أول ألبوماته “خالصين” عام 1987 وحتى الآن، إلا أنه مستمر في تربعه على عرش الأغنية الشبابية وطرح ألبومه الجديد “شفت الأيام”، منذ أيام بإطلالة أكثر شبابًا.

ليلي علوي – 52 عامًا

واحدة من أجمل نجمات السينما المصرية والأكثر حفاظًا على رشاقتها، منذ بداية مسيرتها الفنية وحتى الآن، لأنها تواظب كل عام على الخروج بمسلسل تدق به أبواب الدراما الرمضانية. وليلى علوي من مواليد ٤ يناير ١٩٦٢.

شريهان – 49 عامًا

من أشهر الفنانات الاستعراضيات، ولدت في 6 ديسمبر ١٩٦٤، واعتزلت العمل الفني لأسباب صحية واختفت عن الأضواء لفترة قاربت الـ12 عامًا بعدها طلت على جمهورها بإطلاله ساحرة استعادة بها شبابها.

كان التعليق الأكثر انتشارًا عن شريهان أن المرض لم يؤثر تمامًا عليها أو على جمالها، بل وطالبها البعض بالعودة مرة أخرى إلى العمل الفني.

غادة عبد الرازق – 49 عامًا

بدأت “غادة” حياتها الفنية كفتاة إعلانات وزادت شهرتها بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، إلى أن أصبحت إحدى المنافسات بأعمالها في السباقات الدرامية والسينمائية، وقد ولدت غادة عبدالرازق في 6 يوليو 1965.

فيفي عبده – 61 عامًا

ظهرت نجمة الرقص الشرقي، فيفي عبده، للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم الرسالة في دور راقصة عام 1976، ثم توالت أدوارها في السينما وأصبحت بطلة مسلسلات في السنوات الأخيرة.

“فيفي – مولودة في ٢٦ أبريل ١٩٥٣”، وبعد اعتزالها التمثيل اتجهت مؤخرًا للتقديم التليفزيوني من خلال برنامج “أحلى مسا”، وكثيرًا ما تهتم بمظهرها.

هاني شاكر – 61 عامًا

يلقب هاني شاكر بأمير الأغنية العربية، ظهر وسط عمالقة الغناء مثل عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب.

ولد في ٢١ ديسمبر ١٩٥٢وكانت أول أغنية له “حلوة يا دنيا” مع الموسيقار محمد الموجي في عام 1972 وحتى الألبوم الأخير “أغلي بشر” 2014 ويهتم بمظهره العام، رغم من اختفائه لفترات.

أحلام – 45 عامًا

مغنية إماراتية ومن أهم مطربات دول الخليج والوطن العربي، وطرحت أول ألبوماتها “أحبك موت” في عام 1995، وحتى الآن لا تزال واحدة من المثيرات للجدل بسبب أزيائها المزينة بالذهب والألماس، وأحلام من مواليد ١٣ فبراير ١٩٦٩.



الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى